العدد : ١٥٥٢١ - الأحد ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٠ م، الموافق ٠٣ صفر ١٤٤٢هـ

العدد : ١٥٥٢١ - الأحد ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٠ م، الموافق ٠٣ صفر ١٤٤٢هـ

بريد القراء

عشمي عظيم في دعم صاحبة القلب الكبير

البيانات لدى المحرر

الخميس ٠٦ ٢٠٢٠ - 02:00

صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة نصيرة المرأة وداعمة مسيرتها ومعززة نهضتها، لقد التحقت بجامعة البحرين العريقة في عام 2000 وخدمت بكل ما أوتيت من جدارة ولي خمس وخمسون كتابا ألفتها لخدمة التعليم في مملكة البحرين العزيزة.

صاحبة السمو: أعمل حاليا في كلية البحرين للمعلمين بعد إغلاق كلية التربية قبل عامين قام ديوان الخدمة المدنية بتغيير عقدي من كامل إلى جزئي على اعتبار كوني سعودية وعمري يتطلب ذلك، وقبلت بالقرار وفي هذه السنة الدراسية 2019/2020 كتب لنا العميد يبارك تجديد عقودنا وتسلمت جدول دروسي للفصل الدراسي الأول ولكن وصلني إيميل من شؤون الموظفين في 26/7/2020 يفيد بأنه لا يمكن تجديد عقدي بعد عامين، حيث إن العقد الجزئي مدته عامان فقط، مع العلم أنه لم يرسل لي ديوان الخدمة المدنية إنذارا بذلك ولم يذكر في العقد أي شيء يفيد ذلك.

 صاحبة السمو: إبلاغي في وقت مثل هذا يمنع علي فرصة إيجاد عمل ويفترض إبلاغي قبل أربعة أشهر على الأقل، وفيروس كورونا يمنعني من التواصل مع أي منظمة ممكن أن توظفني. 

صاحبة السمو: أنا بحاجة شديدة إلى مساعدة سموكم ولا سيما أنه ليس لدي أي راتب تقاعدي ولا أي مورد مالي، ولدي ولد معاق يحتاج إلى مصاريف، إن إعلامي في وقت متأخر يمنع علي فرصة البحث عن عمل ولا أعرف كيف أتصرف ولمن اشتكي أنتم داعم المرأة ومنصفها ولسموكم مشتكاي.

حفظكم الله ووفق مملكة البحرين لخدمة البشرية، أتوقع دعما من سموكم الكريم جزاكم الله خيرا الله وأدام عز البحرين وعلوها.

تحية تقدير وعرفان وفقكم الله، وقبل كل هذا وذاك أنا امرأة ولي من عطاءاتكم نصيب إن شاء الله أتمنى أن أجد لديكم الفرصة للعمل لخدمتكم بأقصى ما يمكن في المجلس الصرح الأعلى للمرأة ويشرفني العمل في هذا الصرح العظيم. تحياتي وتقديري العظيمين.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news