العدد : ١٥٥٢١ - الأحد ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٠ م، الموافق ٠٣ صفر ١٤٤٢هـ

العدد : ١٥٥٢١ - الأحد ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٠ م، الموافق ٠٣ صفر ١٤٤٢هـ

الرياضة

في اجتماع تشاوري مع الأندية
اتحاد اليد يناقش روزنامة المسابقات المحلية

جانب من الإجتماع

الأربعاء ٠٥ ٢٠٢٠ - 15:45

عقد مجلس ادارة الاتحاد البحريني لكرة اليد اجتماعاً تشاورياً مع رؤساء وممثلي الأندية الاعضاء باستخدام تقنية الاتصال المرئي عن بعد لمناقشة روزنامة المسابقات المحلية في في الموسم الحالي والموسم الجديد والاستماع الى وجهات نظر الأندية في هذا الخصوص.

وفي بداية الإجتماع أكد رئيس اتحاد اليد علي عيسى اسحاقي ان الهدف من الاجتماع يتمثل في تقديم وجهة نظر الاتحاد وتصوراته المستقبلية في ظل الظروف الاستثنائية التي يعيشها العالم بسبب جائحة كورونا، مبيناً أن التشاور مع الاندية وتبادل الأفكار معها يبقى أمرأ مهماً من أجل الأستئناس بالاراء المطروحة والأخذ بالخيارات الأنسب بناء على المصلحة العامة لكافة الاطراف.

وقال اسحاقي نضع أمامنا العديد من النقاط في أي قرار نتخذه مع الأخذ بما يستجد من أمور سواء على الوضع المحلي المتعلق بالاندية وظروفها او ما فيما يتعلق بالمشاركات الخارجية للمنتخبات الوطنية ومصير المواعيد المحددة للبطولات القارية او الدولية القادمة.

وشهد الإجتماع تفاعلاً وتجاوباً من جميع الأندية، حيث أبدت وجهة نظرها وقدمت جملة من المقترحات والتصورات المتعلقة باستئناف الدوري المحلي فيما تبقى من جولات قادمة أو فيما يخص الموسم الجديد وأيضاً مسابقات الفئات السنية.

وأكد رئيس اتحاد اليد أن جميع ما تم طرحه من قبل الأندية سيتم الأخذ به ودراسته مع مراعاة مصلحة الأندية والمنتخبات والسعي نحو أفضل الحلول التوافقية التي تتناسب مع الظروف الحالية، وقال أنه سيتم التواصل مع كافة الأطراف المعنية في غضون الأيام القليلة القادمة.

aak_news