العدد : ١٥٥٢٤ - الأربعاء ٢٣ سبتمبر ٢٠٢٠ م، الموافق ٠٦ صفر ١٤٤٢هـ

العدد : ١٥٥٢٤ - الأربعاء ٢٣ سبتمبر ٢٠٢٠ م، الموافق ٠٦ صفر ١٤٤٢هـ

العقاري

بقيمة 603 آلاف دولار.. منزل «سيد الخواتم» يبحث عن مشتر

الأربعاء ٠٥ ٢٠٢٠ - 02:00

حظيت سلسلة الأفلام الخيالية سيد الخواتم (الهوبيت) بشهرة عالمية أسطورية في مختلف أرجاء العالم. ولكن ان تتحول منازل الأشخاص القصار القامة التي ظهرت في سلسلة الأفلام الى سلع ذات أسعار فلكية فهو الأمر الغريب.  وفقا لتقرير نشرته العربية نت، عرض في ويلز بالمملكة المتحدة منزل مشابه لمنزل الهوبيت الذي ظهر في فيلم مملكة الخواتم، منزل مخصص للأقزام، ولكن الغريب ان سعره في السوق وصل إلى 475 ألف جنيه إسترليني، أو ما يعادل 603 آلاف دولار. 

يشبه المنزل الى حد كبير منازل الهوبيت في الأرض الوسطى وهو المكان الذي تدور فيه أغلب روايات جي أر أر تولكين، مؤلف روايتي الهوبيت وسيد الخواتم، والتي يصفها تولكين بأنها تقع في أرضنا هذه، ولكن في ماضٍ افتراضي بعيد قبل بدء التاريخ.

والمنزل المكون من غرفة واحدة، يتم تدفئته من خلال حرق الأخشاب. وتمتد أمام المنزل الصغير الذي تغطيه الحشائش الخضراء ويشبه الكهف، قطعة أرض مساحتها 80 فدانا، وفقا لصحيفة «ذا صن» البريطانية.

وقام محبو الطبيعة منذ 15 عاما ببناء هذا المنزل من العوارض الخشبية المذهلة. ويشمل سعر المنزل أيضا ورشة مبنية من الحجر، ومكانا للاستحمام، وثلاثة منازل مستديرة تستخدم لأنشطة الأطفال بالغابة.

وفي أعلى غرفة المعيشة تقع غرفة النوم التي يمكن الوصول إليها عبر درج خشبي.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news