العدد : ١٥٥٢٨ - الأحد ٢٧ سبتمبر ٢٠٢٠ م، الموافق ١٠ صفر ١٤٤٢هـ

العدد : ١٥٥٢٨ - الأحد ٢٧ سبتمبر ٢٠٢٠ م، الموافق ١٠ صفر ١٤٤٢هـ

أخبار البحرين

خالد بن حمد يوجه بإقامة مسابقة «موهبتك فالبيت» لدعم الشباب

الاثنين ٠٣ ٢٠٢٠ - 17:14

سموه يعتمد مجالات وفئات المسابقة وجوائزها والتسجيل يبدأ اليوم


وجه سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية المكتب الإعلامي لسموه بإقامة مسابقة #موهبتك_فالبيت، والتي تأتي ضمن مبادرات سموه الداعمة للشباب البحريني.
وقال سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة "وجهنا مكتبنا الإعلامي لإقامة مسابقة #موهتبك_فالبيت، والتي تأتي ضمن مبادراتنا لتنفيذ توجيهات سيدي الوالد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، لاحتضان ودعم الشباب البحريني وتشجيعهم على إطلاق قدراتهم وإبداعاتهم في مختلف المجالات، والتي ستعكس بصورة واضحة ما يتمتع به الشباب في البحرين من مواهب متعددة".
وتابع سموه: "وجهنا بإقامة هذه المسابقة في هذا التوقيت بالتحديد، لتعزيز الإجراءات المتبعة التي اتخذتها اللجنة التنسيقية برئاسة سمو ولي العهد، لدعم مبدأ التباعد الاجتماعي بين أفراد المجتمع من أجل المشاركة في تحقيق شعار اللجنة #نواصل بعزم، لمكافحة جائحة كورونا كوفيد 19، التي بدأت تتراجع نسبيا في المملكة بفضل الجهود المتميزة التي بذلتها اللجنة وفق الخطوات الواضحة التي اتخذتها لمواجهة هذه الجائحة".
وأضاف سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة أن المسابقة تشكل منصة تنافسية جديدة للشباب نحو دفعهم لاستثمار طاقاتهم ومواهبهم من أجل المشاركة الفاعلة في العملية التنموية، داعيا سموه جميع الشباب للمشاركة في هذه المسابقة لإبراز إمكانياتهم في مختلف المجالات التي تم اعتمادها لهذه المسابقة.
واعتمد سموه مجالات المسابقة، والذي يميزها التنوع كالتمثيل ، الغناء ، العروض الاستعراضية ، ألعاب الخفه، العزف ،الالعاب البهلوانية والرسم، كما واعتمد سموه فئات المسابقة والتي تحدد بفئتين، الأولى فئة الكبار والتي تبدأ من عمر 16 عاما فما فوق، والثانية فئة الصغار والتي لا تتجاوز 15 عاما.
واعتمد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة تخصيص أكثر من 60 ألف دولار جوائز للبطولة، وذلك في أطار دعم المواهب واستثمار طاقات الشباب باعتبارهم ركيزة أساسية في العملية التنموية.
وقد تم تشكيل لجنة التحكيم لهذه المسابقة، والمكوّنة من الفنان البحريني خليل الرميثي والفنانة البحرينية هيفاء حسين والإعلامي المتميز عماد عبدالله.
ويفتح باب التسجيل للمشاركين من اليوم الموافق 4 أغسطس الجاري، حيث سيغلق باب التسجيل يوم 15 أغسطس، على أن يتم بعدها اختيار المشاركات المتأهلة للمرحلة النهائية التي ستقام يوم 30 من الشهر ذاته.

 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news