العدد : ١٥٥٢١ - الأحد ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٠ م، الموافق ٠٣ صفر ١٤٤٢هـ

العدد : ١٥٥٢١ - الأحد ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٠ م، الموافق ٠٣ صفر ١٤٤٢هـ

المجتمع

«السيارات الأوروبية» تدشن أول مركز لعمليات السيارات الخاصة (SVO)

الاثنين ٠٣ ٢٠٢٠ - 02:00

تم منح شركة السيارات الأوروبية، الوكيل والموزع الحصري لجاكوار لاند روفر في المملكة، المكانة المعززة كوكيل رسمي لعمليات السيارات الخاصة (SVO)، وبذلك تدشن جاكوار لاند روفر المركز الأول من نوعه في البحرين، والذي قد تم بناؤه لإنتاج مجموعة فريدة وفاخرة من السيارات التي تحتوي على أعلى مستويات التكنولوجيا.

ويضم مركز عمليات السيارات الخاصة لدى جاكور لاند روفر (SVO) والذي تم تدشينه باستثمار بلغ 100 ألف دولار أمريكي، فريق من الفنيين ذوي المهارات العالية والمعتمدين والمدربين حسب أعلى معايير جاكور لاند روفر العالمية، لتقديم خدمات التخصيص والصيانة للعملاء. كما يشمل المركز مرافق مختلفة لتقديم المشورة للعملاء كصالة الاستوديو المخصصة لتمكن العملاء من إضفاء لمساتهم الشخصية على السيارات، ومركز للطلاء، وورشة تصليح الهيكل وجناح للتجهيزات المتخصصة مع خيارات اللمسات الأخيرة الداخلية والخارجية الفريدة بالإضافة، تعمل جميعها لضمان إمكانية تقديم حتى أكثر الطلبات دقة. 

وقال المدير العام لشركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روفر، ستيفن لاي: «نحن فخورون في جاكوار لاند روفر بالاستثمار المستمر في منشآتنا ومنتجاتنا وخدماتنا. إن إطلاق مركز عمليات السيارات الخاصة الجديد سيضع معياراً جديداً لصناعة السيارات في البحرين وسيسمح لنا أيضاً بمواصلة تقديم المزيد من إضافات الطابع الشخصي وإعطاء تجربة شراء فريدة لعملائنا الحاليين والجدد بما يتماشى مع تفضيلاتهم واحتياجاتهم الفردية».

وسيقدم مركز جاكوار لاند روفر لعمليات السيارات الخاصة (SVO) في البحرين طرازات SV وSVR المتميّزة وإصدارات محدودة، بالإضافة إلى خيارات تخصيص اخرى تم تصميم كل منها بعناية داخل هذا المركز المتطور. كما سيتم دعوة العملاء لتجربة قيادة طراز SV ومساعدتهم على تصميم سياراتهم الخاصة بناءً على مجموعة عالية الجودة من الألوان الفاخرة، وخيارات الأسطح.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news