العدد : ١٥٤٨١ - الثلاثاء ١١ أغسطس ٢٠٢٠ م، الموافق ٢١ ذو الحجة ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٤٨١ - الثلاثاء ١١ أغسطس ٢٠٢٠ م، الموافق ٢١ ذو الحجة ١٤٤١هـ

أخبار البحرين

النائب الدوسري: الاهتمام الأبوي من الملك يؤكد وقوفه بجانب الشعب في كل الظروف

عيسى الدوسري.

الأحد ٠٢ ٢٠٢٠ - 02:00

رفع النائب عيسى الدوسري خالص التهاني والتبريكات إلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى بمناسبة عيد الأضحى المبارك، مشيدًا بما تحقق خلال السنوات الماضية من إنجازات بارزة في ظل المسيرة الإصلاحية لجلالته.

وأشاد النائب بالاهتمام الأبوي الدائم من قبل حضرة صاحب الجلالة بالمواطنين والمقيمين وتفضله المستمر بتقديم التهاني والتبريكات للمواطنين والمقيمين في كل المناسبات والظروف، الأمر الذي يؤكد وقوف جلالته الدائم إلى جانبهم.

وأكد الدوسري «إن النجاحات الباهرة التي حققتها مملكة البحرين خلال هذه الأزمة الصحية العالمية الاستثنائية كانت بفضل التوجيهات الملكية السامية من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى وجهود الحكومة برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء، والمتابعة المستمرة من قبل فريق البحرين بقيادة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء».

وأضاف: «إن الجهود الطبية من قبل السواعد الوطنية والتي بذلت وضحت بالغالي والنفيس في كافة المجالات الصحية والتمريضية كانت سببًا رئيسًا فيما توصلت إليه المملكة في هذه الفترة».

وأشار الدوسري إلى أن كلمة حضرة صاحب الجلالة حملت في مضامينها تطمينات كبيرة للمواطنين والمقيمين أكد فيها أن هناك تراجعا وانحسارا كبيرا للوباء العالمي كوفيد 19 داخل المملكة، حيث يعود ذلك إلى المبادرات الوطنية العظيمة التي أطلقتها المملكة والإدارة القوية من قبل فريق البحرين بالإضافة إلى التكاتف والتعاون بين الشعب البحريني وحكومته لدحر هذا الوباء.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news