العدد : ١٥٤٧٦ - الخميس ٠٦ أغسطس ٢٠٢٠ م، الموافق ١٦ ذو الحجة ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٤٧٦ - الخميس ٠٦ أغسطس ٢٠٢٠ م، الموافق ١٦ ذو الحجة ١٤٤١هـ

المال و الاقتصاد

«ديار المحرق» تتعاون مع شركة «سبكتروم»

الجمعة ٣١ يوليو ٢٠٢٠ - 02:00

أعلنت شركة «ديار المحرق»، إحدى كبرى شركات التطوير العقاري في البحرين، عن توقيع اتفاقية تعاون مشترك مع شركة «سبكتروم» المعنية بإدارة النفايات وخدمات التنظيف، والتي نصت على قيام الأخيرة بتوريد مياه الصرف الصحي المعالجة من محطة المحرق إلى مدينة «ديار المحرق». وقد تم توقيع الاتفاقية من قبل المهندس أحمد العمادي، الرئيس التنفيذي لشركة «ديار المحرق»، وهشام الكوهجي العضو المنتدب لشركة «سبكتروم» مسؤولين من كلا الطرفين. 

وستُعنى شركة «سبكتروم» بتوصيل مياه الصرف الصحي المعالجة إلى الخزان الرئيسي عند مدخل مدينة «ديار المحرق» بالإضافة إلى خزانات الري الفردية في مركز ديار للمبيعات وجامع المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ عيسى بن سلمان آل خليفة، وفلل العرض للمشاريع التالية: «البارح»، و«ديرة العيون»، و«النسيم» والطريق المؤدي إلى فلل عرض «النسيم». إضافة إلى توزيع المياه على عدة مناطق خضراء في أنحاء المشروع.

وبهذه المناسبة، صرح المهندس أحمد العمادي، قائلاً: «نحن سعداء بشراكتنا مع «شركة سبكتروم»، والتي ستُمكننا من تقديم أفضل الخدمات لقاطني وزوار المدينة. ونحن نتطلع قُدمًا للحفاظ على جودة خدماتنا عبر الاستمرار بالتعاون مع نخبة من أرقى الشركات المتخصصة، ضمن مختلف القطاعات».

ومن جانبه، قال هشام الكوهجي: «يُسعدنا أن نتعاون مع شركة «ديار المحرق» لتقديم خدماتنا لتوفير خدمات الصهاريج لتوصيل مياه الصرف الصحي المعالجة لمدينة «ديار المحرق»، بهدف المساهمة في توفير بيئة مثالية للسكن والمعيشة».

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news