العدد : ١٦٣٨٧ - الجمعة ٠٣ فبراير ٢٠٢٣ م، الموافق ١٢ رجب ١٤٤٤هـ

العدد : ١٦٣٨٧ - الجمعة ٠٣ فبراير ٢٠٢٣ م، الموافق ١٢ رجب ١٤٤٤هـ

أخبار البحرين

تشغيل جسر الملك فهد للسعوديين الراغبين في العودة من البحرين

الجمعة ٢٤ يوليو ٢٠٢٠ - 02:00

أعلنت سفارة السعودية في البحرين أمس فتح المنافذ البرية لعودة المواطنين والمواطنات السعوديين وأفراد أسرهم عبر جسر الملك فهد من دون تصريح مسبق، ولفتت إلى أن السعوديين القادمين إلى البحرين عبر المطار سيخضعون للحجر الصحي مدة 10 أيام.

ونشرت السفارة السعودية في البحرين تغريدة قالت فيها: «تنويه.. ابتداء من اليوم، تود السفارة بالمنامة أن تعلن إمكانية عودة المواطنين السعوديين الموجودين بمملكة البحرين الراغبين بالعودة إلى المملكة العربية السعودية عبر جسر الملك فهد بدون تصريح مسبق، مع تطبيق الإجراءات الاحترازية المعمول بها بالمملكة. مع تمنياتنا للجميع عودة آمنة».

وأضافت السفارة في البحرين في تغريدة منفصلة: «تنويه.. تود السفارة في المنامة إحاطة المواطنين السعوديين القادمين إلى مملكة البحرين عبر مطار البحرين الدولي (ترانزيت) بأنه سوف يتم تطبيق الإجراءات الاحترازية المعمول بها بمملكة البحرين ومن ذلك الحجر الصحي (مدة 10 أيام)، ولذلك جرى التنويه، مع تمنياتنا للجميع دوام الصحة والعافية».

ورصدت «العربية.نت» حركة دخول السعوديين من منفذ جسر الملك فهد للقادمين من البحرين وسط تدابير وقائية، مع وجود فريق وزارة الصحة للكشف الطبي من قياس الحرارة، ومعرفة السجل المرضي وخلوهم من أي أعراض اشتباه صحية، إذ تم استحداث مركز بمسمى «مركز المراقبة الصحية بجسر الملك فهد»، الذي يقوم بمهمة الاختصاص الصحي.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

//