العدد : ١٥٥٢١ - الأحد ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٠ م، الموافق ٠٣ صفر ١٤٤٢هـ

العدد : ١٥٥٢١ - الأحد ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٠ م، الموافق ٠٣ صفر ١٤٤٢هـ

بريد القراء

مزايا يستحقها المتقاعد

الأربعاء ٢٢ يوليو ٢٠٢٠ - 10:23

خدمة طويلة في العمل بجد وإخلاص لله وللوطن. وتأتي الساعة المنتظرة، يوم يصل فيه شخص إلى مفترق الطرق, إلى مرحلة صعبة وهي مرحلة اتخاذ قرار التقاعد عن العمل، لتبدأ بعدها الرغبة في الارتياح من السهر والقلق الذي عاشه فترة طويلة من عمره.

اليوم الموعود أصبح في يده، وعليه الانتقال إلى حياة التقاعد, حياة الرجوع الى العبادة والتقرب إلى الله, والى المساجد, وأيضا التمتع بنعم الله عليه وكذلك الاستمتاع بالوقت الذي يستطيع أن يفعل به ما يشاء.

لا شك في أن الكثير من الدول تسعى إلى راحة مواطنيها المتقاعدين وتهيئ لهم الكثير من التسهيلات التي تعينهم على تكملة مشوار حياتهم، بل ان الكثير من الدول تهتم بالجانب الترفيهي لحياة المتقاعدين من حيث تنسيق السفرات السنوية لهم ودفع جزء من تكاليف تلك السفرات, فهي بذلك تعبر لمتقاعديها عن الشكر والامتنان على ما بذلوه من سنوات خدمتهم. التقيت بمجموعة من المتقاعدين في سفرة جميلة، اكتشفت أنهم من أروع وأطيب الناس, قلوبهم بيضاء وود وصفاء يجمعهم، قدوة لبلادهم ويمثلون المواطن البحريني الطيب الأصيل، ويسردون ذكرياتهم الجميلة التي مرت عليهم وهم شباب في موقع العمل, هم وأخلاقهم وتعاملهم مع الناس يوصلون رسالة مهمة إلى العالم بأن المواطن البحريني يمتلك الكثير من الصفات الحسنة.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news