العدد : ١٥٥٢١ - الأحد ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٠ م، الموافق ٠٣ صفر ١٤٤٢هـ

العدد : ١٥٥٢١ - الأحد ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٠ م، الموافق ٠٣ صفر ١٤٤٢هـ

بريد القراء

قليل في حقكم يا أبطالنا المخلصين !

يوسف بن أحمد

الأربعاء ٢٢ يوليو ٢٠٢٠ - 10:22

 

كلمات الثناء والعرفان لا توفي حقكم يا جنودنا في ساحة المواجهة، وبفضل الله ثم وقفتكم المخلصة التي لم ولن ننساها أبدا منذ زمن اللؤلؤ إلى زمننا هذا في ظل هذه الجائحة ملف أنظار العالم.

كم أنا فخور بكم وبعطائكم اللامحدود, وصلتم الليل بالنهار للحفاظ على صحة البحرين أولا ثم صحة المواطن والمقيم، أسال الله العلي القدير أن يحفظكم لبلادكم وللشعب البحريني أجمع من كل سوء ومكروه ولأنكم أمنتونا، صار دورنا أن نأمنكم.

تشرفت كل الشرف الأسبوع الماضي خلال ذهابي إلى موعد فحص عن طريق المركبة أن أقدم شهادة تقدير واعتزاز بشأن جهود كل العاملين في مركز أرض المعارض، وجاء نص الشهادة: «شهادة تقدير واعتزاز.. بكل الفخر والاعتزاز أتقدم بخالص الشكر والتقدير لكافة الطواقم العاملة بمركز المعارض لما يبذلونه من جهد وتفان في أداء مهمتهم الإنسانية في ظل جائحة كورونا وأهنئ الجميع بهذا التنظيم الرائع والعمل المتقن على مدار الساعة من أجل سلامة المواطنين والمقيمين .

أسأل الله العلي القدير أن يحفظكم لبلادكم وللشعب البحريني أجمع من كل سوء ومكروه.

وأعتبر هذه الشهادة وسام شرف لي كمواطن بحريني .

لم ولن ننساكم يا أبطالنا المخلصين

«في الحقيقة هذا التكريم البسيط لا يليق بحقهم وبمجهوداتهم المخلصة، فالتكريم جاء من منطلق التشجيع وتخفيف الضغط الكبير الذي يتحملونه والأهم من ذلك نقدم لهم كل التقدير والاحترام على دورهم الجسيم في هذه الجائحة وأن نرسم الابتسامة على وجوههم البشوشة».

 

 

 

 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news