العدد : ١٥٤٧٥ - الأربعاء ٠٥ أغسطس ٢٠٢٠ م، الموافق ١٥ ذو الحجة ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٤٧٥ - الأربعاء ٠٥ أغسطس ٢٠٢٠ م، الموافق ١٥ ذو الحجة ١٤٤١هـ

الرياضة

اتحاد الكرة يصدر جداول استكمال المسابقات الكروية انطلاق دوري ناصر في السابع من أغسطس بثلاث مواجهات

الثلاثاء ١٤ يوليو ٢٠٢٠ - 02:00

كتب: جميل سرحان

أصدرت لجنة المسابقات باتحاد كرة القدم الجداول النهائية لاستكمال مسابقات الموسم الكروي الحالي وتحديدا مسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم والمتبقي على نهايته سبع جولات فقط، وكذلك مسابقة دوري الدرجة الثانية والمتبقي على نهايتها جولتان فقط، بالإضافة إلى مباريات دوري الدرجة الثانية «القسم الثالث» والذي سيجمع بين الفرق أصحاب المراكز الخمسة الأولى.

وستفتح مباريات دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم بالجولة الثانية عشرة يوم الجمعة السابع من شهر أغسطس القادم بإقامة ثلاث مواجهات قوية أبرزها لقاء المتصدر الحد مع وصيفه المحرق على ملعب المغفور له الشيخ علي بن محمد آل خليفة بعراد بنادي المحرق، كما ستشهد الجولة إقامة مواجهتين بين الأهلي والحالة على ملعب النادي الأهلي، وكذلك لقاء الرفاع والمنامة على ملعب مدينة خليفة الرياضية.

وسوف تستكمل الجولة يوم السبت الثامن من شهر أغسطس القادم بإقامة مواجهتين الأولى على ملعب مدينة خليفة الرياضية وستجمع بين النجمة والشباب في حين سيلعب البسيتين مع الرفاع الشرقي على ملعب المغفور له الشيخ علي بن محمد آل خليفة بعراد بنادي المحرق.

وتقرر أن يختتم الموسم الكروي لمسابقة دوري ناصر الممتاز في منتصف شهر سبتمبر القادم بإقامة الجولة الثامنة عشرة والتي ستشهد خمس مباريات كما هو حال الجولة السابعة عشرة، وسيلعب في الجولة الأخيرة الأهلي مع الشباب، الرفاع مع جاره الرفاع الشرقي، الحد مع البسيتين، الحالة مع النجمة، والمحرق مع المنامة.

الدرجة الثانية

وفيما يخص دوري الدرجة الثانية فإن الجولتين المتبقيتين سوف تلعب يومي الأحد والاثنين التاسع والعاشر من شهر أغسطس القادم بإقامة المباريات التالية: المالكية مع قلالي، والبحرين مع البديع، والاتحاد مع الاتفاق، وسترة والتضامن، في حين سيخضع فريق مدينة عيسى للراحة على أن تختتم المسابقة رسميا يومي الخامس والسادس عشر من أغسطس بإقامة الجولة الثامنة عشر والتي ستشهد مواجهة مدينة عيسى والتضامن، الاتحاد والبحرين، المالكية والبديع، والاتفاق وسترة في حين سيرتاح قلالي في هذه الجولة.

القسم الثالث للدرجة الثانية

وستنطلق منافسات القسم الثالث من دوري الدرجة الثانية يوم الثاني والعشرين من شهر أغسطس القادم بإقامة مواجهتين الأولى ستجمع صاحب المركز الأول أمام صاحب المركز الخامس، في حين سيلعب صاحب المركز الثاني مع نظيره صاحب المركز الرابع، على أن يرتاح الفريق صاحب المركز الثالث.

وسينتهي القسم الثالث من الدوري يوم الجمعة الموافق للثامن عشر من شهر سبتمبر القادم بإقامة مباريات صاحب المركز الأول وصاحب المركز الثاني في حين يلعب صاحب المركز الثالث وصاحب المركز الخامس، أما الفريق صاحب المركز الرابع فسيخضع للراحة.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news