العدد : ١٥٤٧٦ - الخميس ٠٦ أغسطس ٢٠٢٠ م، الموافق ١٦ ذو الحجة ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٤٧٦ - الخميس ٠٦ أغسطس ٢٠٢٠ م، الموافق ١٦ ذو الحجة ١٤٤١هـ

أخبار البحرين

محافظ الجنوبية يترأس اجتماع اللجنة الأمنية ويؤكد أهمية تعزيز الرقابة المرورية لضمان سلامة المواطنين

الثلاثاء ١٤ يوليو ٢٠٢٠ - 02:00

ترأس سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية، اجتماع اللجنة الأمنية «عن بعد»، بحضور العميد عيسى ثامر الدوسري نائب المحافظ وعدد من الضباط من ممثلي الإدارات الأمنية.

وفي مستهل الاجتماع، أشاد سمو محافظ المحافظة الجنوبية بتوجيهات الفريق أول الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية في متابعة البرامج والمبادرات الهادفة وترسيخ دعائم الأمن في كافة مناطق المحافظة بالشراكة مع كافة الإدارات الأمنية واتخاذ الإجراءات والتدابير اللازمة.

وقد اطلع سمو محافظ المحافظة الجنوبية على الخطط المتعلقة بانسيابية الحركة المرورية بالتنسيق مع الإدارة العامة للمرور في عدد من المناطق كمجمع (911) في الرفاع الشرقي، وشارع مشتان ومنطقة النويدرات، موضحًا سموه أهمية تعزيز الرقابة المرورية لضمان سلامة مستخدمي الطريق.

من جانبه أكد العقيد عادل الدوسري مدير إدارة العمليات والمراقبة المرورية بالإدارة العامة للمرور، أن الإدارة حريصة على التعاون والتنسيق مع المحافظة من خلال توفير الدوريات المرورية لتنظيم الحركة المرورية والحد من الازدحامات في مختلف مناطق المحافظة.

وضمن جهود المحافظة الجنوبية في مكافحة فيروس كورونا، استعرض سموه خطة «التطهير الاحترازي» التي تقام بالشراكة مع الإدارة العامة للدفاع المدني والمتطوعين، حيث تم إقامة سلسلة من حملات التطهير في منطقتي الزلاق والرفاع والحملات التي سوف يتم إقامتها خلال الفترة القادمة في مختلف مناطق المحافظة الجنوبية، والتي تسهم في تفعيل مبدأ الشراكة المجتمعية من خلال بذل الجهود لضمان أمن وسلامة الأهالي والمواطنين.

ومن جانب آخر، استعرض سمو محافظ المحافظة الجنوبية نتائج الملتقى الأمني الافتراضي الذي أقيم تزامنا مع اليوم العالمي لمكافحة المخدرات بالتعاون والتنسيق المشترك مع الإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية وبرنامج «معًا» لمكافحة العنف والإدمان، حيث أكد سموه أن إقامة الفعاليات والبرامج الأمنية الهادفة تعد جانبًا رائدًا في توثيق الشراكة الأمنية مع الإدارات الأمنية المعنية بوزارة الداخلية.

من جانبه أشار الرائد حمد المهيزع رئيس شعبة الإعلام الجنائي بالإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية، إلى جهود المحافظة في إقامة الملتقيات والندوات الافتراضية التي تعكس أوجه التعاون المتبادل في تعزيز الأمن بين أفراد المجتمع.

وفي ختام الاجتماع، أشاد الحضور من ممثلي الإدارات الأمنية بالدور الذي يقوم به سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية في متابعة المبادرات الأمنية، وسعي سموه إلى تحقيقها وفق أعلى المستويات التوعوية والاحترازية.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news