العدد : ١٥٥٢٠ - السبت ١٩ سبتمبر ٢٠٢٠ م، الموافق ٠٢ صفر ١٤٤٢هـ

العدد : ١٥٥٢٠ - السبت ١٩ سبتمبر ٢٠٢٠ م، الموافق ٠٢ صفر ١٤٤٢هـ

المال و الاقتصاد

المناقصات والمزايدات يفتح مظاريف 54 عطاء لعدد خمس مناقصات مطروحة من أربع جهات متصرفة

الثلاثاء ١٤ يوليو ٢٠٢٠ - 02:00

فتح مجلس المناقصات والمزايدات، الجهة التنظيمية المستقلة المكلفة بالإشراف على ممارسات المناقصات والمزايدات الحكومية، اليوم مظاريف 54 عطاءً لعدد خمس مناقصات مطروحة من أربع جهات متصرفة.

وتضمن جدول أعمال لجنة الفتح فتح 8 عطاءات لمناقصة لوزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني (شؤون الأشغال) بشأن أعمال الانشاءات لبرج متعدد الطوابق لمشروع مبنى احتياطي الأجيال.

وفتحت اللجنة مناقصة لوازرة الصحة بشأن الأدوية العامة المخزنة للوزارة، وتم تسلم 16 عطاءً لهذه المناقصة.

وعلاوة على ذلك فتحت اللجنة مناقصة لهيئة الكهرباء والماء (إدارة التخطيط والدراسات) بشأن شراء أنابيب الحديد المرن مع ملحقاتها بالإضافة إلى الصمامات، وتم تسلم سبعة عطاءات لهذه المناقصة. وأخيرا، على صعيد قطاع النفط والغاز، فتحت اللجنة عطاءات مناقصتين لشركة تطوير للبترول، المناقصة الأولى بشأن الصيانة الدورية والأعمال الميكانيكية، وتم تسلم تسعة عطاءات لهذه المناقصة، أما المناقصة الثانية فكانت بشأن أعمال صيانة مدنية متنوعة، وقد تم تسلم 14 عطاءً لهذه المناقصة.

وقد حضر عملية فتح العطاءات عدد من ممثلي الجهات المتصرفة والشركات المشاركة في المناقصات، وذلك في إطار التزام مجلس المناقصات والمزايدات الراسخ بأعلى معايير النزاهة والمنافسة وتوفير معاملة عادلة لجميع الموردين والمقاولين تحقيقا لمبدأ تكافؤ الفرص، فسوف تخضع جميع العطاءات المقدمة للمناقصات للتقييم الفني والمالي، وستتم الترسية على العطاء الأفضل شروطا والأقل سعرا. ويمكن الاطلاع على التفاصيل الكاملة لجميع المناقصات والمزايدات التي تم فتح مظاريف عطاءاتها على الموقع الإلكتروني الرسمي لمجلس المناقصات والمزايدات:www.tenderboard.gov.bh.

 

 

 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news