العدد : ١٥٤٧٣ - الاثنين ٠٣ أغسطس ٢٠٢٠ م، الموافق ١٣ ذو الحجة ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٤٧٣ - الاثنين ٠٣ أغسطس ٢٠٢٠ م، الموافق ١٣ ذو الحجة ١٤٤١هـ

الرياضة

منار الريس تشارك في بطولة «Range» الافتراضية المفتوحة للبومسيه

الاثنين ١٣ يوليو ٢٠٢٠ - 02:00

شاركت الحكمة البحرينية منار وليد الريس في إدارة تحكيم بطولة Range الافتراضية المفتوحة للبومسيه، التي أقيمت على مدار يومين بمشاركة أكثر من 500 لاعب من جميع قارات العالم بتنظيم من الاتحاد الأوروبي للبومسيه. وتأتي هذه المشاركة تأكيدا للكفاءات البحرينية في المحافل الخارجية، ووجود الحكم البحريني في مختلف المشاركات، في ظل الإمكانيات الفنية والتحكيمية التي تمتلكها الكوادر البحرينية.

وأسهمت منار الريس في إخراج البطولة بأفضل صورة من خلال إدارتها المواجهات للبومسيه للرجال والفتيات والبومسيه للاحتياجات الخاصة.

وأعربت الريس عن بالغ سعادتها بوجودها في إدارة البطولة، وقالت: «فخورة جدا بهذه المشاركة الدولية، وكل الشكر لمنظمي هذه البطولة الافتراضية، بأن وقع عليّ الاختيار وحظيت بفرصة تمثيل مملكة البحرين عربيا ودوليا لكوني الحكم العربي الوحيد المشارك».

وأضافت: «شملت البطولة فئتي البومسيه والبارا بومسيه، مفتوحة لأحزمة الدان والأحزمة الملونة من سن التاسعة فما فوق. ويطلع طاقم الحكام على أداء اللاعبين وتقييمهم مباشرة وذلك تماشيا مع التزامات كورونا (كوفيد-19)».

وقدمت الحكمة منار الريس جزيل الشكر وعظيم الامتنان إلى سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة رئيس المجلس البحريني للألعاب القتالية، على دعم سموه المتواصل لرياضة التيكواندو البحرينية، شاكرة ومقدرة جهود الاتحاد البحريني للتيكواندو برئاسة عبدالله عيسى الدوي في تطوير وارتقاء هذه الرياضة.

الجدير بالذكر أن هذه البطولة تهدف إلى تشجيع اللاعبين في ظل هذه الظروف بالاستمرار في التدريب وخلق فرص المنافسة الآمنة.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news