العدد : ١٥٤٧٨ - السبت ٠٨ أغسطس ٢٠٢٠ م، الموافق ١٨ ذو الحجة ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٤٧٨ - السبت ٠٨ أغسطس ٢٠٢٠ م، الموافق ١٨ ذو الحجة ١٤٤١هـ

المال و الاقتصاد

«باس» و«أسري» توقعان اتفاقية في مجال خدمات التموين افتتاح منشأة خاصة لتموين الأعمال والشركات مطلع الشهر المقبل

الاثنين ١٣ يوليو ٢٠٢٠ - 02:00

أعلنت خدمات مطار البحرين «باس» عن توقيع اتفاقية لتقديم خدمات التموين والأغذية والمشروبات بينها وبين الشركة العربية لبناء وإصلاح السفن «أسري» مطلع يوليو الحالي، حيث وقع الاتفاقية كل من السيد سلمان صالح المحميد الرئيس التنفيذي لشركة باس والسيد مازن محمد مطر العضو المنتدب لشركة أسري ، تتضمن تقديم خدمات التموين وفق أحدث المواصفات وبأرقى معايير الجودة والتنافسية.

وبهذه المناسبة عبر سلمان المحميد عن سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية التي تأتي ضمن جهود باس التوسعية في تقديم خدمات التموين للمؤسسات بالخبرة الكبيرة والكفاءة المتراكمة التي تمتلكها الشركة لأكثر من 42 عاماً في هذا المجال. وأضاف «نفتتح قريباً منشأة جديدة خاصة بتجهيزاتها الحديثة وخدماتها المتميزة لتموين الأعمال والشركات في منطقة الحد الصناعية، وستكون شركة أسري واحدة من أوائل العملاء الذين سيتم خدمتهم من هذه المنشأة».

كما أكد المحميد اعتزازه بالشراكة مع أسري التي بدأت منذ 2016 عبر إدارة التموين في المطعم الرئيسي ومقصف كبار الشخصيات و3 مناطق أخرى داخل مرافق الشركة، حيث تعكس هذه الاتفاقية تجديد الثقة في الخدمات المقدمة وبما تحققه باس من إنجاز ونجاح وما تحظى به من تقدير وفق أفضل الشروط والمعايير القياسية في جودة وسلامة الإنتاج الغذائي.

وأضاف المحميد «نعمل حاليا على توسعة نشاطاتنا من خلال تنويع الأعمال التجارية القائمة على الخبرات المتوافرة لدينا والاستفادة من خبرة إدارة التموين في الرعاية الغذائية لمختلف القطاعات»، منوهاً إلى حرص الشركة وجميع طواقمها على تقديم أفضل الخدمات للعملاء بما يحقق تطلعاتهم ويلقى استحسانهم وتقديرهم.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news