العدد : ١٥٤٧٨ - السبت ٠٨ أغسطس ٢٠٢٠ م، الموافق ١٨ ذو الحجة ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٤٧٨ - السبت ٠٨ أغسطس ٢٠٢٠ م، الموافق ١٨ ذو الحجة ١٤٤١هـ

أخبار البحرين

محافظ المحرق يشيد بالمبادرات التطوعية لأبناء وبنات المحافظة

الاثنين ١٣ يوليو ٢٠٢٠ - 02:00

أشاد محافظ محافظة المحرق سلمان بن عيسى بن هندي المناعي بالدور الذي يقدمه أهالي المحرق بكل مدنها وقراها خلال هذه الجائحة ويأتي في مقدمتها الالتزام بالتعليمات التي يقدمها الفريق الطبي، وكذلك بالإقبال الكبير لأبناء المحافظة من جميع الأعمار في مجال التطوع بكل المجالات.

وأضاف المحافظ أن المحافظة شهدت عمليات تعقيم وتطهير للعديد من مرافقها الحيوية ومن ضمنها الأسواق التجارية والمجمعات على أيدي أبناء المحرق من الجنسين، مقدما في الوقت ذاته الشكر والتقدير للإدارة العامة للدفاع المدني بوزارة الداخلية على جهودها في تقديم الدعم والمساندة والتدريب لكل المتطوعين.

وأشاد المحافظ في الوقت ذاته بمجموعة فريق البحرين تستاهل بقيادة المتطوع مرشد محمد المرشد وجمعية البحرين للتسامح وتعايش الأديان برئاسة السيد يوسف بوزبون على الأدوار الاجتماعية والتطوعية التي مثلت الشراكة المجتمعية الحقة عبر مساهمتهم في عمليات التعقيم وغيرها من الأدوار الوطنية.

كما هنأ المحافظ المتفوقين دراسيا في كل المراحل التعليمية، مؤكدا أن المحافظة تحرص على تكريم متفوقيها في كل عام، ونظرا إلى ظروف جائحة كرونا، فإن المحافظة أجلت التكريم إلى موعد لاحق ولن تغفل عن طلابها المبدعين، متمنيا لهم التوفيق والنجاح في دراستهم الجامعية خدمة لوطنهم وقيادتهم.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news