العدد : ١٥٤٧٣ - الاثنين ٠٣ أغسطس ٢٠٢٠ م، الموافق ١٣ ذو الحجة ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٤٧٣ - الاثنين ٠٣ أغسطس ٢٠٢٠ م، الموافق ١٣ ذو الحجة ١٤٤١هـ

أخبار البحرين

شركة CNEEC تتبرع بمستلزمات طبية خاصة بمكافحة كورونا لوزارة الكهرباء

الاثنين ١٣ يوليو ٢٠٢٠ - 02:00

تقدمت الشركة الوطنية الصينية للهندسة الكهربائية CNEEC مؤخرًا ممثلة بجو خوي رئيس الشركة بتبرع كبير من مختلف المستلزمات الطبية ذات العلاقة بجائحة فيروس كورونا إلى وزارة شؤون الكهرباء والماء خلال لقائه مع الدكتور أنور العبدالله، سفير المملكة لدى جمهورية الصين الشعبية في مقر السفارة ببكين. 

وأبدى وفد الشركة تعازيه للوفيات في المملكة من جراء الجائحة وتمنياته بالشفاء العاجل للحالات المصابة، وامتدح كثيرًا الإجراءات التي اتخذتها حكومة المملكة للحد من تفشي الجائحة وتوفير الرعاية الطبية اللازمة للمصابين ونشر الوعي لعموم المواطنين والمقيمين من مختلف الجنسيات بطرق الوقاية. 

كما أكد وفد الشركة الصينية CNEEC استعداده لتقديم المزيد من المساعدات من المستلزمات الطبية المختلفة للمملكة لمساعدتها ومساندة جهودها الحثيثة لمواجهة الجائحة والتقليل من حالات الإصابات والوفيات بسببها قدر الإمكان. وأكد السفير في اللقاء عمق العلاقات وتنامي أواصر التعاون بين المملكة والصين وأثنى على إسهام القطاع العام والخاص في الصين في مساندة العديد من دول العالم ومنها المملكة لتعزيز قدرة مواجهتها لجائحة كورونا، وثمن عاليًا تبرع شركة CNEEC الصينية –وهي شركة رائدة في مجال الطاقة الكهربائية على المستوى العالمي من المستلزمات الطبية لوزارة شؤون الكهرباء والماء في المملكة. ونقل خلال اللقاء تمنيات وتقدير وامتنان الوزير وائل بن ناصر المبارك والشيخ نواف بن إبراهيم آل خليفة، الرئيس التنفيذي لهيئة الكهرباء والماء، ومنسوبي كل من الوزارة والهيئة، متمنيًا للعلاقات بين المملكة والصين كل التقدم والتطور والازدهار وللروابط بين الشركة الصينية CNEEC وكل من الوزارة والهيئة المزيد من النمو والتعاون لما فيه مصلحة الجانبين حاضرًا ومستقبلا.

شارك في اللقاء علي عبدالحميد، السكرتير الثالث بالسفارة وجي جيان، المدير العام الإقليمي للشركة لمنطقة الشرق الأوسط وجنوب شرق آسيا. 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news