العدد : ١٥٤٧٧ - الجمعة ٠٧ أغسطس ٢٠٢٠ م، الموافق ١٧ ذو الحجة ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٤٧٧ - الجمعة ٠٧ أغسطس ٢٠٢٠ م، الموافق ١٧ ذو الحجة ١٤٤١هـ

المال و الاقتصاد

بنك البركة الإسلامي يطلق حملة ترويجية للتمويل العقاري للمستفيدين من برنامج مزايا الإسكاني.

الأحد ١٢ يوليو ٢٠٢٠ - 11:14

أطلق بنك البركة الإسلامي ش.م.ب (م) بالتعاون مع وزارة الإسكان حملة ترويجية لتوفير التمويل العقاري للمستفيدين من برنامج مزايا الإسكاني.
توفر الحملة الترويجية العديد من المزايا الفريدة من نوعها، حيث ستمول العقارات السكنية لبرنامج مزايا بمعدلات ربح تنافسية، بالإضافة إلى إعفاء العملاء من الدفعة المقدمة للتمويل، وكذلك إعفاءهم من الرسوم المصرفية للتمويل. كما سيتحمل البنك اشتراكات التأمين على الحياة لصالح العملاء، وستكون العقارات محل التمويل مؤمنة ضد الحريق. علاوة على ذلك، سيقدم البنك جوائز قيّمة وفورية للعملاء الذي سيحصلون على التمويل. وتصل قيمة التمويل إلى 120 ألف دينار بحد أقصى 25 سنة.   
وبمناسبة إطلاق هذه الحملة الترويجية، صرحت السيدة فاطمة العلوي رئيس إدارة الخدمات المصرفية للأفراد في بنك البركة الإسلامي: "انطلاقا من إيماننا بضرورة تقديم أقصى الدعم وأفضل التسهيلات الممكنة لعملائنا الأعزاء الراغبين بالحصول على مساكنهم الخاصة في مثل هذه الظروف، فإنه يسرنا اليوم أن نعلن عن حملتنا الترويجية للتمويل العقاري للراغبين بالاستفادة من برنامج مزايا الإسكاني، حيث دعّمنا حملتنا بمزايا تعتبر الأولى من نوعها في السوق المحلي، تأكيدًا منا على مسؤوليتنا الاجتماعية تجاه تلبية الاحتياجات الحيوية للمواطنين خاصة بما يتعلق بالوحدات السكنية".
وأضافت: كما نتوجه بالشكر الجزيل لوزارة الاسكان وبنك الاسكان لإفساحهمُ المجال لنا لتقديم التمويل للمستفيدين من برنامج مزايا، وهذا بدوره يسهم في تحقيق التنمية الإسكانية والعمرانية المأمولة في مملكة البحرين وفقا لرؤية 2030.

aak_news