العدد : ١٥٤٨١ - الثلاثاء ١١ أغسطس ٢٠٢٠ م، الموافق ٢١ ذو الحجة ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٤٨١ - الثلاثاء ١١ أغسطس ٢٠٢٠ م، الموافق ٢١ ذو الحجة ١٤٤١هـ

الرياضة

نجاح اجتماع الجمعية العمومية العادية لنادي بوري

الأحد ١٢ يوليو ٢٠٢٠ - 02:00

عقد مساء الجمعة اجتماع الجمعية العمومية العادية لنادي بوري الثقافي والرياضي لعام 2019 عبر برنامج «Microsoft teams» بمشاركة رئيس وأعضاء مجلس الإدارة وأعضاء الجمعية العمومية، وبإشراف وتنظيم حمد المطوع ممثل وزارة شؤون الشباب والرياضة.

وفي بداية الاجتماع رحب ممثل الوزارة حمد المطوع بالأعضاء، وبعد التأكد من اكتمال النصاب القانوني لصحة الانعقاد دعا أمين السر العام إلى البدء بجدول أعمال. وقد استعرض أمين السر ياسر الحجيري التقرير الإداري، مشيرا إلى أبرز الأنشطة والفعاليات والإنجازات التي تحققت في عام 2019، وبعد مناقشة التقرير تم ا?قراره من الأعضاء، ومن ثم استعرض الأمين المالي الأستاذ ميثم أحمد منصور التقرير المالي، مشيرا إلى الميزانية العامة وأبرز المصروفات والايرادات للسنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2019، وبعد المناقشة من قبل الأعضاء تم إقرار التقرير.

وختاما تحدث رئيس نادي بوري الثقافي والرياضي محمد حسين يوسف عن مستجدات الوضع العام في النادي ومشاركة بوري في مسابقات الاتحاد البحريني وأهمية المرحلة القادمة، داعيا إلى التكاتف من أجل بوري وأهلها.

وشهد البث المباشر مداخلات عدة لمناقشة كل ما ذكر في محاضر التقرير الإداري والمالي، من بينها مداخلة محمد الحجيري الذي شدد على غياب الجانب الثقافي للنادي خلال السنوات الفائتة، كما تداخل يوسف البوري للحديث عن دعم النادي خلال الفترة المقبلة التي ستكون مفصلية في تاريخ النادي.

ويعد نادي بوري الثقافي والرياضي من أوائل الأندية الوطنية التي تعقد اجتماع جمعيتها العمومية عبر الفضاء الإلكتروني.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news