العدد : ١٥٤٧٨ - السبت ٠٨ أغسطس ٢٠٢٠ م، الموافق ١٨ ذو الحجة ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٤٧٨ - السبت ٠٨ أغسطس ٢٠٢٠ م، الموافق ١٨ ذو الحجة ١٤٤١هـ

الرياضة

ليفربول يقع في فخ التعادل مع بيرنلي

الأحد ١٢ يوليو ٢٠٢٠ - 02:00

 

وقع فريق ليفربول يوم أمس في فخ التعادل مع نظيره بيرنلي بهدف وحيد، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن لقاءات الجولة الـ35 من الدوري الإنجليزي. وبدأ ليفربول المباراة بشكل قوي من أجل تأمين النقاط الثلاث، وجاءت أول فرصة لصالح الشاب كورتيس جونز في الدقيقة الـ17 لكن الحارس نيك بوب تصدى لتسديدته.

وتوقف تألق بوب في الدقيقة الـ34 حيث فشل في التصدي لرأسية روبرتسون المذهلة التي أعلنت تقدم الريدز في النتيجة، ليكون الهدف الأول لنجم ليفربول منذ مواجهة أستون فيلا في نوفمبر من العام الماضي. وفي نهاية الشوط الأول نجح بوب من جديد في العودة إلى الصورة بالتصدي لكرة خطيرة من ساديو ماني.

ومع بداية الشوط الثاني استمرت محاولات ليفربول لتسجيل الهدف الثاني فحاول روبيرتو فيرمينو وكورتيس جونز، وفي كل مرة كان الحارس على الموعد مع التألق. ومن كرة مرتدة من دفاع ليفربول سدد جاي رودريجيز الكرة من تسديدة رائعة على يمين الحارس البرازيلي أليسون بيكر، وأعلن تعادل فريقه في الدقيقة الـ69، ولتكون المرة الأولى للاعب بيرنلي التي يسجل فيها بشكل متتال منذ أبريل من عام 2018. وبهذه النتيجة يصل فريق ليفربول إلى النقطة رقم 93 في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الذي حسمه لصالحه قبل أسابيع.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news