العدد : ١٥٤٧٣ - الاثنين ٠٣ أغسطس ٢٠٢٠ م، الموافق ١٣ ذو الحجة ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٤٧٣ - الاثنين ٠٣ أغسطس ٢٠٢٠ م، الموافق ١٣ ذو الحجة ١٤٤١هـ

أخبار البحرين

المرشد يثني على الخطوات الاستباقية لرئيس الوزراء لكافحة كورونا

الأحد ١٢ يوليو ٢٠٢٠ - 02:00

كتبت: زينب إسماعيل

أثنى رئيس حملة تبوك للحج والعمرة، إبراهيم المرشد على الخطوات الاستباقية التي يتخذها صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء من أجل دعم المواطن البحريني في سبيل استمرار ذات المستوى المعيشي المتقدم.

وقال المرشد لـ«أخبار الخليج» إن قرارات مجلس الوزراء برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان، والتي يتم إصدارها مواكبةً لمستجدات الوضع الراهن لانتشار فيروس كورونا في البحرين، تؤكد على الدعم اللا محدود لكافة فئات المجتمع وقطاعات العمل الخاص مما يسهم في نهاية المطاف في مواصلة عجلة التقدم والازدهار الذي تتمتع به مملكة البحرين.

وأشار المرشد إلى أن تطبيق الإجراءات الاستباقية منذ ظهور المرض في نهاية فبراير الماضي حتى يوليو الجاري، وتجديد تطبيق تلك القرارات يبرز وبشكل لافت حجم الدعم الحثيث والمتواصل الذي يسعى صاحب السمو الملكي إلى استمراره ووصوله إلى كافة الجهات والمؤسسات المتأثرة، مضيفا أن هذا الدعم ليس بمستغرب على سموه.

وعبّر المرشد عن تقديره للإجراءات الوقائية التي يطبقها فريق البحرين لمكافحة كورونا من أجل الحفاظ على سلامة وصحة المجتمع، ووقف انتشار الفيروس لتجنب الوصول إلى المراحل التي وصلت إليها بعض الدول الأخرى.

وشدد المرشد على ضرورة الحفاظ على هذا الإنجاز الذي تحقق من خلال تعاون الجميع من مواطنين ومقيمين، إذ إن الالتزام بالتعليمات والإرشادات الاحترازية واجب وطني يجب على الجميع الاضطلاع بمسؤوليته في إنجازه.

كما جدد شكره لسمو رئيس الوزراء على أفعاله الخيرة ومبادراته المتجددة في فعل الخير، وتلمسه لمعاناة الأسر البحرينية، وتقديم كل أنواع الدعم ضمن نهج دأب سموه على القيام به ويعكس ما يتميز به من قلب عطوف وإحساس أبوي مرهف.

ولفت إلى أن لسموه شخصية تحظى بتقدير من كافة المستويات العربية والإقليمية لما تحمله من بصمات واضحة في العديد من المجالات.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news