العدد : ١٥٤٧٥ - الأربعاء ٠٥ أغسطس ٢٠٢٠ م، الموافق ١٥ ذو الحجة ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٤٧٥ - الأربعاء ٠٥ أغسطس ٢٠٢٠ م، الموافق ١٥ ذو الحجة ١٤٤١هـ

بريد القراء

اقترضت لعلاج أمي.. وأناشدكم مساعدتي في الحصول على وحدة سكنية تلبي حالة ابني الصحية

البيانات لدى المحرر

السبت ١١ يوليو ٢٠٢٠ - 10:57

رفع مواطن بحريني مناشدته إلى القيادة الحكيمة والتمس منهم التدخل لتخفيف معاناته، مشيرًا إلى أنه يبلغ من العمر 35 سنة يعمل في دائرة حكومية، ومتزوج ويعول 3 أطفال وأقيم في بناية ينتشر فيها سكن العزاب وبعض الممارسات التي تتعارض مع القيم والعادات البحرينية.

قبل فترة عانت والدتي من مشكلة صحية بعد اصابتها بتليف في الكبد، وعندما توجهنا إلى وزارة الصحة رفضوا أن تسافر للعلاج في الخارج بدعوى عدم وجود ميزانية لذلك، فقمت باقتراض 25 ألف دينار حتى أتمكن من توفير العلاج لأمي في الهند.

تقدمت بطلب إسكاني في 2008 وانتظرت دوري، وفي 2016 حاولت التواصل مع مسؤولي وزارة الإسكان لشرح حالتي بعد أن تقدمت بطلب استعجال لطلبي الاسكاني نظرًا إلى ظروفي الاسكانية، حيث إنني أعول طفلا مريضا بالقلب والأطباء طلبوا مني أن أقيم في منطقة آمنة تتناسب مع حالته الصحية، وظروفي المالية لا تمكنني من تحقيق ذلك.

مع العلم أن جزءا من راتبي يذهب كنفقة لمطلقتي، والجزء الأكبر يتم استقطاعه لصالح القرض الذي تم توجيهه لعلاج أمي.

وبعد أن فشلت كل محاولاتي للحصول على وحدة سكنية أسوة بأصحاب الطلبات الذين حصلوا على وحداتهم، لم أجد بدا من أن أرفع مناشدتي إلى قيادتنا الرشيدة كي تساعدني في تخفيف معاناتي خاصة بعد أن طلب مني صاحب الشقة التي أقيم فيها حاليا إخلاءها لعدم سداد الايجار، وهل المطلوب أن أنتظر 30 عاما للحصول على حقي في الخدمة الإسكانية؟

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news