العدد : ١٥٤٧٥ - الأربعاء ٠٥ أغسطس ٢٠٢٠ م، الموافق ١٥ ذو الحجة ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٤٧٥ - الأربعاء ٠٥ أغسطس ٢٠٢٠ م، الموافق ١٥ ذو الحجة ١٤٤١هـ

بريد القراء

أتمنى أن يكون ملف المتقاعدين في أيادٍ أمينة

 صالح بن علي

السبت ١١ يوليو ٢٠٢٠ - 10:53

من المفروض ان يكون ملف المتقاعدين في أياد أمينة ومحمية من قبل القيادة الحكيمة وجميع النواب الكرام الذين أوصلناهم إلى هذا البرلمان البحريني. أقدم شكري الجزيل إلى القيادة الحكيمة التي بدورها سهلت دفع فواتير الكهرباء طوال فترة الازمة والتكفل بدفع رواتب جهات عديدة وعملت على الوقوف ضد هذه الأزمة.

 طالعتنا بعض الأخبار المتداولة في الصحف المحلية بأن هناك مساعي وتوجهات من مجلس إدارة هيئة التأمين الاجتماعي بأن هناك كارثة في وجه المتقاعدين والمحالين الى الحياة التقاعدية، أتمنى من الله ألا تتحقق، فهذه الكارثة هي وقف الزيادة السنوية البسيطة التي يحصل عليها المتقاعد البحريني كل عام، وهو ينتظرها على نار كي تتحسن معيشته.

أنا أذكر كلام سمو الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر حفظه الله قبل فترة قصيرة إنه من المستحيل المساس بمكتسبات المتقاعدين وحقوقهم، فإن الفكرة والخطوة الخطيرة التي يفكر فيها مجلس إدارة الهيئة العامة للتأمين الاجتماعي، وذلك باقتراح وقف الزيادة السنوية البسيطة التي ينالها كل متقاعد ومتقاعدة. 

شكرًا لبعض من النواب الذين يقفون مع فئة المتقاعدين ضد هذا الإجراء والذين بدورهم يحاولون إيقافه.

 رسالتي إلى النواب الباقين بأن يقفوا صفًا واحدًا مع المتقاعدين الذين وقفوا معكم يوماً واوصلوكم الى البرلمان، فبدونهم لا تصلوا إلى مبتغاكم فلننقذ ما يمكن إنقاذه.

 

 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news