العدد : ١٥٤٧٨ - السبت ٠٨ أغسطس ٢٠٢٠ م، الموافق ١٨ ذو الحجة ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٤٧٨ - السبت ٠٨ أغسطس ٢٠٢٠ م، الموافق ١٨ ذو الحجة ١٤٤١هـ

الرياضة

هنأ اللاعب عبدالله يوسف بإنجازه المميز في الدوري التشيكي رئيس اتحاد الكرة يشيد بدعم ناصر بن حمد وخالد بن حمد للرياضيين

الجمعة ١٠ يوليو ٢٠٢٠ - 02:00

هنأ رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، لاعب منتخبنا الوطني الأول المحترف في صفوف نادي سلافيا براغ التشيكي عبدالله يوسف، والذي توج مع ناديه بلقب الدوري التشيكي الممتاز للموسم الرياضي 2019-2020. وفي هذا الإطار، أعرب الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة عن خالص شكره وتقديره للدعم والاهتمام الكبيرين المقدم من قبل ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب مستشار الأمن الوطني رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، والنائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة.

وأشار رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم إلى أن إنجاز اللاعب عبدالله يوسف بتحقيقه لقب الدوري التشيكي الممتاز في أول موسم احترافي له مع النادي يعد انعكاسًا للدعم والاهتمام الذي يوليه سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، للاعبين البحرينيين، وتشجيعهم نحو طريق الاحتراف الخارجي، والاستثمار فيه؛ كونه مكتسبًا إيجابيًا لكرة القدم البحرينية. ونوه إلى أن دعم سموهما يشكل حافزًا للاعبينا نحو تحقيق أعلى مكتسبات النجاح في الاحتراف الخارجي، ووضع أهداف ترتقي بمستويات اللاعبين الفنية؛ بما يعزز من إمكانات اللاعب؛ لتشكيل الإضافة المميزة لمنتخباتنا الكروية.

وقال الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة إن الاتحاد البحريني لكرة القدم يدعم كل التوجهات نحو احتراف لاعبينا في الخارج، مؤكدًا أن وجود اللاعب عبدالله يوسف في الدوري التشيكي الممتاز وتحقيق لقب الدوري في أول موسم له يعد مصدرًا للاعتزاز بهذا الإنجاز اللافت، والذي يتحقق لأول مرة للاعب خليجي في الدوريات الأوروبية. وأضاف: «نعرب عن فخرنا بما حققه اللاعب عبدالله يوسف في الدوري التشيكي الممتاز. لقد شكل الإنجاز محطة إضافية مضيئة في مشوار الاتحاد البحريني لكرة القدم عبر تواجد أحد لاعبي كرة القدم البحرينية في أحد الدوريات الأوروبية المحترفة، علاوة على مشاركته التاريخية في دوري أبطال أوروبا واحدة من أعرق وأقوى البطولات على مستوى العالم».

ولفت إلى ان ما تحقق للاعب عبدالله يوسف أمر يحفزنا على زيادة تقديم سبل الدعم المختلفة للاعبينا نحو الاحتراف الخارجي، إذ انه باب لتحقيق العديد من المكتسبات التطويرية المنشودة في عملية الارتقاء بكرة القدم البحرينية على جميع الأصعدة. وأكد رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم في ختام تصريحه اعتزاز منظومة وأسرة كرة القدم البحرينية بالإنجاز المميز، مشيرًا إلى أهمية مضاعفة الجهود لتحقيق إنجازات ومكتسبات أخرى للكرة البحرينية تتوافق مع تطلعات ورؤى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، مجددًا تقديم التهاني للاعب عبدالله يوسف بمساهمته مع ناديه في إحراز لقب الدوري التشيكي الممتاز.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news