العدد : ١٥٤٨١ - الثلاثاء ١١ أغسطس ٢٠٢٠ م، الموافق ٢١ ذو الحجة ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٤٨١ - الثلاثاء ١١ أغسطس ٢٠٢٠ م، الموافق ٢١ ذو الحجة ١٤٤١هـ

الرياضة

سولسكاير: سأفتح باب الرحيل لمن لا يقدر «يونايتد»

الجمعة ١٠ يوليو ٢٠٢٠ - 02:00

يتطلع مانشستر يونايتد لتمديد مسيرته الخالية من الهزائم إلى 17 مباراة حال تفادي الهزيمة يوم أمس أمام أستون فيلا ضمن منافسات الجولة 34 من الدوري الإنجليزي الممتاز. ولم يخسر الشياطين الحمر خلال آخر 20 مباراة خاضوها خارج ميدانهم أمام أستون فيلا، منذ الخسارة بنتيجة (3-1) في اليوم الأول من موسم 1995- 1996. وعن المسيرة الحالية لمانشستر، قال سولسكاير في تصريحات لشبكة «سكاي سبورتس»: «لا يمكن أن نتحدث عن النجاح حاليًا، أولًا لأننا تفادينا الهزيمة في 16 مباراة فقط، وعانينا من فترة صعبة في يناير، ونتواجد في المركز الخامس».

وأضاف: «نتواجد في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ونأمل في الوصول إلى ربع نهائي الدوري الأوروبي، بالتالي نمر بفترة مثيرة، لكنها أبعد ما يمكن عن النجاحات». وعن عودة لاعبيه بصورة أفضل من العزل أثناء التوقف، علق النرويجي: «أنت تتواجد في النادي الأكبر بالعالم، وبالتالي عليك مسؤولية أن تحافظ على صورتك البدنية، فإذا لم تلتزم على مدار شهرين أو 3 شهور بالاعتناء بنفسك، حينها سأفتح الباب وأخبرك بضرورة البحث عن مكان آخر». وتابع: «من الجيد الآن مشاهدة اللاعبين يدخلون المباريات بثقة في النفس وفي زملائهم، بثقة فيما يجب علينا القيام به في المباراة، بثقة في الرسائل التي نقدمها إليهم». وأردف سولسكاير: «التركيز كان مذهلًا، اللاعبون يطلبون من بعضهم بعضا المزيد في التدريبات، الآن نجد منافسة كبيرة بين الجميع لحجز مكان في التشكيل الأساسي».

وتطرق سولسكاير للحديث عن تجديد عقد لاعبه نيمانيا ماتيتش: «نيمانيا لاعب محترف للغاية ويملك خبرة كبيرة سينقلها بدوره الى الصغار، لم يشارك بصورة كبيرة كما كان يتمنى هذا الموسم، لكن لا توجد لحظة شككنا خلالها بأنه لن يقدم أفضل ما لديه». وواصل: «يأتي إلى التدريبات ويعمل بجد، وأظهر للجميع أنه عندما تتواجد في القائمة، فسيكون لك دور لتلعبه، نيمانيا لاعب محترف من القمة، يتطور كلاعب، يذكرني بنفسي عندما كنت أبلغ من العمر 30 أو 31 عامًا وأعمل على إضافة سمات جديدة لأسلوب لعبي، ماتيتش يقوم بنفس الأمر». كما علق على اختلاف الأحاديث التي تدور حول نجم الفريق بول بوجبا حاليًا، بعدما كان مصدر الأسئلة الأول في كل حوار قائلًا: «أعتقد أن كل لاعب يحتاج الى التركيز فيما يحدث على أرض الملعب». وأوضح: «إذا نظرت للاعبين لن تجد الكثير من الإصابات، والجميع في حالة جيدة ويعملون بقوة، كما لم يعد هناك ضجيج حولهم».

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news