العدد : ١٥٤٧٥ - الأربعاء ٠٥ أغسطس ٢٠٢٠ م، الموافق ١٥ ذو الحجة ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٤٧٥ - الأربعاء ٠٥ أغسطس ٢٠٢٠ م، الموافق ١٥ ذو الحجة ١٤٤١هـ

المجتمع

جامعة «المملكة» تهنئ طلبة الثانوية وتعلن منحا دراسية

الجمعة ١٠ يوليو ٢٠٢٠ - 02:00

تقدم رئيس جامعة المملكة البروفيسور محمد جميل ترو بالتهاني والتبريكات لطلبة الثانوية العامة ولذويهم بمناسبة نجاحهم وتخرجهم في المرحلة الثانوية وتحقيقهم هذا الإنجاز في ظل الظروف الصحية الاستثنائية التي أصابت العالم بأسره.

وأعرب عن فخره بالطلبة باعتبار أنهم خير مثال لأبناء الوطن في اصرارهم على تحمل المسؤوولية تجاه مستقبلهم ومستقبل مملكة البحرين التي تفخر بإيمانهم الراسخ بأهمية تحصيلهم للعلم، والسير بثبات وعزيمة لبناء مستقبلهم في المرحلة الجامعية، مواجهين الظروف بهمة عالية، وسرعة تعاونهم مع وزارة التربية والتعليم التي قامت بتوفير الوسائل الميسرة واتخاذ الإجراءات المناسبة لضمان سير العملية التعليمية ونجاحها.

وأعلن ترو فتح باب القبول والتسجيل للعام الدراسي 2020 -2021 ورحب بالطلبة الراغبين بإكمال مسيرتهم الدراسية بالتسجيل للفصل الدراسي الأول في كليات الجامعة وبرامجها المتميزة. وتقدم الجامعة منحا لخريجي الثانوية العامة لهذا العام، إلى جانب الكثير من التسهيلات التي تساعد الطلبة أثناء فترة الدراسة بالإضافة إلى المرونة في عملية دفع الأقساط من خلال قدرة الطالب على دفع رسومه الدراسية على مجموعة دفعات ميسرة خلال الفصل الدراسي الواحد.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news