العدد : ١٥٤٧٥ - الأربعاء ٠٥ أغسطس ٢٠٢٠ م، الموافق ١٥ ذو الحجة ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٤٧٥ - الأربعاء ٠٥ أغسطس ٢٠٢٠ م، الموافق ١٥ ذو الحجة ١٤٤١هـ

المال و الاقتصاد

بتلكو توفر شرائح الهاتف الجديدة عبر أجهزة الخدمة الذاتية المتطورة

الجمعة ١٠ يوليو ٢٠٢٠ - 02:00

أعلنت شركة بتلكو تدشين أجهزة الخدمة الذاتية بوظائف مطورة وذكية أهمها إمكانية الحصول على شرائح الهاتف الجديدة وتفعيلها على الفور. وتمّ تصميم الأجهزة لتُعزز تجربة الزبائن وتتيح لهم إمكانية الحصول على مجموعة متنوعة من قائمة الخدمات التي تقدمها الشركة لجميع زبائنها، بما في ذلك زبائن خدمة الموبايل والإنترنت المنزلي. فبالإضافة إلى خدمة اصدار واستبدال شرائح الموبايل الجديدة، يمكن للزبائن كذلك تسجيل الشرائح باستخدام البصمة وتسديد الفواتير وشراء قسائم الموبايل مسبق الدفع وغيرها من الخدمات.

ويقوم جهاز الخدمة الذاتية الجديد بعملية المسح الضوئي للمستندات المطلوبة على حسب نوع الخدمة التي يختارها الزبون مثل البطاقة الشخصية، بالإضافة إلى أنه يقبل البصمة وتوقيع الزبون. كذلك، يتميز الجهاز بقبوله وسائل دفع متنوعة تشمل البطاقات الائتمانية وبطاقات الصراف الآلي، وإمكانية الدفع والاسترداد النقدي. 

وبهذه المناسبة، صرح ميثم عبدالله القائم بأعمال مدير عام قطاع المستهلكين بشركة بتلكو قائلاً: «تعتبر الأجهزة الذكية للخدمة الذاتية إضافة هامة على قنوات الدعم الرقمي الخاصة بالشركة، والتي تتضمن تطبيق بتلكو ومتجر بتلكو الإلكتروني والموقع الإلكتروني، حيث تهدف جميعها لتعزيز راحة الزبائن وتسهيل حصولهم على خدمات الاتصالات المطلوبة بشكل فوري وسريع. وستساهم هذه الأجهزة أيضًا في خفض مدة انتظار الزبون في الفروع، إلى جانب ميزة توفر الخدمات التي تقدمها الأجهزة للزبائن خارج ساعات عمل الفروع وبدون الحاجة لمساعدة موظف الخدمة».

وتتوافر الأجهزة الجديدة حاليًا في مختلف مناطق البحرين، بما في ذلك المقر الرئيسي للشركة في الهملة، نستو سوبرماركت في مدينة حمد، مجمع البحرين، مجمع السيف، فوود ورلد فرع باب البحرين، واللولو هايبرماركت في مجمع جاليريا وفرع الحد ومجمع الدانة والجفير وسوق المحرق المركزي، وسلسلة أسواق رامز في كل من المحرق والرفاع والجفير وفرع السوق المركزي ومدينة عيسى. وتعتزم الشركة نشر المزيد من هذه الأجهزة في مواقع أخرى في الأشهر المقبلة.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news