العدد : ١٥٤٧٣ - الاثنين ٠٣ أغسطس ٢٠٢٠ م، الموافق ١٣ ذو الحجة ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٤٧٣ - الاثنين ٠٣ أغسطس ٢٠٢٠ م، الموافق ١٣ ذو الحجة ١٤٤١هـ

المال و الاقتصاد

الرئيس التنفيذي لبنك البحرين للتنمية يكرّم أحد المتطوعين في الحملة الوطنية لمكافحة كورونا

الخميس ٠٩ يوليو ٢٠٢٠ - 02:00

  قام الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك البحرين للتنمية سنجيف بول بتكريم الموظف عبدالله عيسى قدرت، مدير بإدارة الشؤون الإدارية، وذلك لمشاركته -متطوعًا- في الحملة الوطنية لمكافحة فيروس كورونا (كوفيد-19)، إضافة إلى دوره في تطبيق الإجراءات والتدابير الاحترازية لمكافحة فيروس كورونا التي اتخذها البنك وفقًا للتعليمات الصادرة من الجهات الرسمية المختصة.

وأعرب بول عن سعادته بمشاركة أحد منسوبي مجموعة بنك البحرين للتنمية في هذه الحملة والتي تأتي انطلاقًا من المسؤولية الاجتماعية، وإيمانًا بأهمية العمل الجماعي وتكاتف الجهود الوطنية في هذه المرحلة الاستثنائية، واستشعارًا من الجميع بروح المسؤولية وتقديم ما يمكن تقديمه، كل في مجال تخصصه، سواء على مستوى الأفراد أو مستوى المؤسسات. إضافة إلى ما يشكله ذلك من دعم ومساندة للجهود الكبيرة التي تبذلها الجهات الرسمية لحماية المجتمع وتنشيط الاقتصاد الوطني.

وأكد بول حرص مجموعة بنك البحرين للتنمية المستمر على تشجيع منتسبيها على المساهمة الفاعلة في البرامج والمبادرات الوطنية في مختلف المجالات وتقديم التسهيلات اللازمة لهم في هذا الجانب، وجعل ذلك ثقافة مؤسسية واجتماعية راسخة لدى منتسبي المجموعة كجزءٍ مهم من دور ورسالة المجموعة بشكلٍ عام والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة بشكلٍ خاص، مشيرًا إلى ما يتمتع به الشباب البحريني من روح المبادرة والإقبال على الانخراط في مجال العمل التطوعي. 

وكان الموظف عبدالله قدرت قد انضم إلى الحملة الوطنية لمكافحة فيروس كورونا (كوفيد-19) متطوعًا منذ تدشين الحملة في شهر مارس من العام الجاري، وتمثّل دوره في العمل الميداني عبر المشاركة في عمليات التعقيم التي تم تنفيذها في عددٍ من المرافق والمنشآت الخاصة والعامة وذلك بعد حصوله على التدريب اللازم من قِبل الدفاع المدني. كما يستعد قدرت حاليًا للمشاركة في العمل التطوعي في مجال آخر من هذه الحملة.

إلى جانب ذلك قام قدرت بدور كبير في المساهمة في إعداد وتنفيذ ومتابعة الإجراءات والتدابير الاحترازية التي طبقها بنك البحرين للتنمية في مختلف المرافق التابعة له، بالتنسيق والمتابعة المستمرة مع الجهات المختصة، فضلاً عن المساهمة في نشر التوعية الخاصة بهذه الإجراءات والتدابير الاحترازية المعتمدة. 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news