العدد : ١٥٤٧٧ - الجمعة ٠٧ أغسطس ٢٠٢٠ م، الموافق ١٧ ذو الحجة ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٤٧٧ - الجمعة ٠٧ أغسطس ٢٠٢٠ م، الموافق ١٧ ذو الحجة ١٤٤١هـ

أخبار البحرين

وكيل الخارجية تجتمع عن بُعد مع نظيرها السعودي

الاثنين ٠٦ يوليو ٢٠٢٠ - 02:00

اجتمعت د. الشيخة رنا بنت عيسى بن دعيج آل خليفة وكيل وزارة الخارجية، أمس، عبر الاتصال الالكتروني المرئي، مع السيد فهد بن أسعد أبو النصر وكيل وزارة خارجية المملكة العربية السعودية لشؤون الدبلوماسية العامة.

وخلال الاجتماع، هنأت وكيل وزارة الخارجية السيد فهد بن أسعد أبو النصر بمناسبة توليه منصب وكيل وزارة خارجية المملكة العربية السعودية لشؤون الدبلوماسية العامة، متمنية له كل التوفيق والنجاح في مهام عمله.

وأكدت عمق العلاقات الأخوية الراسخة التي تربط بين مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية الشقيقة، والتي تستند على أسس من المحبة والإخاء ووشائج القربى بين البلدين والشعبين الشقيقين، مشيدة بمواقف المملكة العربية السعودية المشرفة والداعمة لمملكة البحرين بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود.

من جانبه، أعرب السيد فهد بن أسعد أبو النصر عن اعتزازه بالاجتماع مع د. الشيخة رنا بنت عيسى بن دعيج آل خليفة، مشيدًا بمسار العلاقات الثنائية التي تجمع بين مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية في شتى المجالات والتي تعكس مدى عمق العلاقات الأخوية في ظل الاهتمام والرعاية السامية من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين، وأخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية، متمنيًا لمملكة البحرين دوام الرفعة والنماء.

كما جرى خلال الاجتماع استعراض عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news