العدد : ١٥٤٧٧ - الجمعة ٠٧ أغسطس ٢٠٢٠ م، الموافق ١٧ ذو الحجة ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٤٧٧ - الجمعة ٠٧ أغسطس ٢٠٢٠ م، الموافق ١٧ ذو الحجة ١٤٤١هـ

الرياضة

دعيج بن سلمان أشاد بدعم ناصر بن حمد المهر «عالي» يحصد المركز الأول في سباق سانداون البريطاني

الاثنين ٠٦ يوليو ٢٠٢٠ - 02:00

 سجلت رياضة الفروسية البحرينية إنجازًا جديدًا في مشاركاتها الخارجية بحصول المهر «عالي» على المركز الأول في مضمار سانداون البريطاني بعد منافسة قوية ومثيرة. واستطاع المهر «عالي» من تحقيق المركز الأول بكل جدارة واستحقاق للمالك الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة رئيس مجلس إدارة هيئة رعاية شؤون الخيل، حيث شهد الشوط منافسة قوية بين الفرسان، وحسم «عالي» السباق لصالحه بقيادة الفارس الإيطالي فرانكي ديتوري في شوط الفئة الثالثة وبإشراف المدرب سيمون كريسفورد.

وبهذه المناسبة، أعرب الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة عن شكره وتقديره إلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب مستشار الامن الوطني رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة على الدعم اللامحدود الذي تحظى به رياضة الفروسية في المملكة من سموه ودعم سموه لكافة المشاركات البحرينية الخارجية. وأشار الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة إلى أن هذا الانتصار يؤكد المكانة المتميزة لرياضة الفروسية في المشاركات الخارجية والتي أكدت تفوقها على الدوام في كافة المشاركات، مبينًا أن المشاركة البحرينية في المحافل الخارجية باتت علامة فارقة في الرياضة البحرينية لرياضة الفروسية.

وأشاد الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة بالظهور المميز للمهر «عالي» في السباق بقيادة الفارس الإيطالي فرانكي ديتوري وبإشراف المدرب سيمون كريسفورد، مؤكدا أن هذا الفوز دافع للمزيد من الإنجازات خلال المشاركات القادمة.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news