العدد : ١٥٤٧٣ - الاثنين ٠٣ أغسطس ٢٠٢٠ م، الموافق ١٣ ذو الحجة ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٤٧٣ - الاثنين ٠٣ أغسطس ٢٠٢٠ م، الموافق ١٣ ذو الحجة ١٤٤١هـ

الرياضة

«يد الدير» تجدد التعاقد مع عدد من اللاعبين

الأحد ٠٥ يوليو ٢٠٢٠ - 02:00

كتب عباس السويدي:

 

أعلن نادي الدير تجديد التعاقد مع عدد من لاعبي الفريق الأول لكرة اليد للموسم المقبل، في خطوة تهدف إلى الحفاظ على استقرار الفريق في الموسم المقبل، ولا سيما بعد التعاقد مع المدرب الوطني يسري جواد لقيادة الفريق مدة موسمين؛ بعد ان نجح النادي قبل أيام قليلة في تأمين بقاء اللاعب الدولي السابق حسين مدن العائد إلى صفوفه مع بداية الموسم الحالي والمتوقف بسبب جائحة كورونا.

وقام النادي أيضا بتأمين بقاء حارسه الأساسي حسن عيسى للموسم المقبل الذي يعتبر أحد أهم أعمدته وركائزه منذ خروج حارسه الدولي محمد عبدالحسين قبل عدة مواسم، وذكر النادي على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي (إنستغرام): «حسن عيسى يبقى وفيا للبحارة للموسم القادم 2020-2021». كما أعلن النادي بقاء اللاعب علي العشيري الذي يلعب في مركز الخط الخلفي والذي يعتبر في الوقت الحالي أهم لاعبي الخبرة في الفريق.

يذكر أن الفريق الأول لكرة اليد بنادي الدير فشل في التأهل للدورة السداسية في مسابقة دوري الدرجة الأولى ويلعب ضمن الفرق الستة المنافسة على كأس رئيس اتحاد اليد، وتسبب خروج اللاعبين الدوليين محمد ميرزا وحسن مدن اللذين انتقلا إلى فريق الأهلي بفراغ كبير لأنهما يعتبران أهم ركائز الفريق، ويتطلع بحارة الدير في الموسم المقبل إلى إعادة ترتيب الصفوف حتى يستعيد مكانته ضمن الفرق المنافسة على الألقاب ومراكز المقدمة.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news