العدد : ١٥٤٧٥ - الأربعاء ٠٥ أغسطس ٢٠٢٠ م، الموافق ١٥ ذو الحجة ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٤٧٥ - الأربعاء ٠٥ أغسطس ٢٠٢٠ م، الموافق ١٥ ذو الحجة ١٤٤١هـ

المال و الاقتصاد

«غرفة البحرين» تنظم ندوة افتراضية «كيف تجد شغفك»

الأحد ٠٥ يوليو ٢٠٢٠ - 02:00

تدعو غرفة تجارة وصناعة البحرين جميع أصحاب ورواد الأعمال والمهتمين إلى متابعة الندوة الافتراضية التي تنظمها يوم الثلاثاء القادم في تمام الساعة الخامسة مساءً مباشرةً عبر موقع Zoom بعنوان «كيف تجد شغفك»، والتي سيلقيها المبادر الكويتي بدر العيسى، المعروف باسم «بونبيل»، وهو رجل أعمال ومستثمر ومتحدث تحفيزي يحلم برؤية الشباب ورواد الأعمال على مستوى عالٍ من التطوير والإنجاز الإبداعي.

وتهدف غرفة البحرين من خلال تنظيم هذه الندوة إلى خلق تأثير إيجابي ومساعدة رواد الأعمال للعثور على شغفهم وقيمتهم الداخلية، من أجل مواصلة أعمالهم التجارية بنجاح في ظل تحديد أهدافهم عند ممارسة شغفهم حتى وإن كانت على أصغر نطاق، ومساندتهم للوصول إلى التميز والتفوق.

وسوف يقدم بدر العيسى العديد من النصائح المفيدة حول مفهوم الشغف في الحياة، وكيف تبدأ مشروعك الخاص، وما هو الوقت الأنسب لبدء الأعمال، وما هو المشروع الأنسب والأكثر نسبة في تحقيق النجاح، كما سيتم في ختام الندوة فتح باب التساؤلات والاستفسارات أمام المتابعين.

 وترحب الغرفة بمشاركة جميع الراغبين بمتابعة الندوة الافتراضية من خلال المبادرة بتسجيل بياناتهم عبر زيارة موقع الغرفة الإلكتروني https://bahrainchamber.bh

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news