العدد : ١٥٤٧٥ - الأربعاء ٠٥ أغسطس ٢٠٢٠ م، الموافق ١٥ ذو الحجة ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٤٧٥ - الأربعاء ٠٥ أغسطس ٢٠٢٠ م، الموافق ١٥ ذو الحجة ١٤٤١هـ

ألوان

ضمن قصص نجاح الدمج في المدارس «ولاء» تتحدى فقدان البصر لتحقيق الامتياز في المرحلة الثانوية

السبت ٠٤ يوليو ٢٠٢٠ - 02:00

في قصة نجاح مشرقة تؤكد للجميع أنه بالإرادة والعزيمة والصبر يمكننا تجاوز الصعاب والظفر بطموحاتنا الكبيرة، تمكنت الطالبة ولاء محمد علي الفرساني، من مدرسة غازي القصيبي الثانوية للبنات، من تحدي فقدانها للبصر، لتحقق الامتياز والتفوق بمعدل 96.6%.

وتمثل ولاء نموذجًا مشرفًا ضمن العديد من الطلبة من ذوي الاحتياجات الخاصة الذين أظهروا تميزًا واضحًا بعد أن دمجتهم وزارة التربية والتعليم في المدارس الحكومية، ووفرت لهم الخدمات النوعية المراعية للاختلاف في قدراتهم.

وفي لقاء خاص مع «أخبار الخليج» قالت ولاء: «إن هذا الإنجاز أشعرني بفرحة لا توصف، لأنني حققت شيئًا مميزًا كبيرًا في حياتي، وأهدي هذا النجاح إلى أسرتي وبالخصوص أخي جاسم، وإلى مديرة مدرسة غازي القصيبي سارة الرويعي وإلى المدرسات».

وشكرت ولاء وزارة التربية والتعليم على الخدمات التي تقدمها في مدارس الدمج، والشكر موصول للمعهد السعودي البحريني للمكفوفين، وأضافت أنها تطمح إلى مواصلة دراستها الجامعية في تخصص الإعلام والعلاقات العامة، لميولها إلى المجال الإعلامي، وذلك سعيًا منها للحصول على وظيفة في وزارة شؤون الإعلام أو أي جهة أخرى مناسبة، لتسهم في خدمة وطنها الغالي مملكة البحرين.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news