العدد : ١٥٤٧٧ - الجمعة ٠٧ أغسطس ٢٠٢٠ م، الموافق ١٧ ذو الحجة ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٤٧٧ - الجمعة ٠٧ أغسطس ٢٠٢٠ م، الموافق ١٧ ذو الحجة ١٤٤١هـ

المال و الاقتصاد

طيران الخليج تستأنف عملياتها إلى 25% من شبكة وجهاتها بمعاودة الطيران المباشر من وإلى أبوظبي ودبي

الخميس ٠٢ يوليو ٢٠٢٠ - 18:20

أعلنت طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – أنها ستستأنف رحلاتها المجدولة المباشرة إلى كل من أبوظبي ودبي بدءاً من الخامس من يوليو الجاري.

وكانت طيران الخليج قد بدأت بتسيير رحلاتها المباشرة للمرة الأولى بين مملكة البحرين والإمارات العربية المتحدة في العام 1954؛ وتعد كل من أبوظبي ودبي من أكثر الوجهات شعبية على شبكة طيران الخليج. تسيّر الناقلة رحلاتها حالياً إلى كل من لندن، وباريس، وفرانكفورت، ومانيلا، وأثينا، والقاهرة، وعدد من الوجهات في باكستان؛ وبإضافة أبوظبي ودبي، ستكون طيران الخليج قد استأنفت عملياتها إلى 25% من شبكة وجهاتها الأصلية.

كونها إحدى شركات الطيران القليلة التي واصلت عملياتها خلال الأشهر الثلاثة الماضية؛ تستمر طيران الخليج في العمل عن كثب مع السلطات الحكومية في مختلف وجهات شبكتها لاستئناف عملياتها بمجرد فتح المطارات في تلك الوجهات. وتفخر طيران الخليج بشبكتها المرنة من خلال التكيف الفوري مع التعليمات الحكومية وتوجيهات هيئات شئون الطيران المدني في وجهات شبكتها، واستجابتها للتغييرات والتحديثات المستمرة فيما يتعلق بالعمليات من وإلى كافة وجهات شبكتها.

يمكن الحصول على آخر الأخبار والمستجدات من خلال زيارة الرابط gulfair.com/covid19 ، بما في ذلك نصائح السفر، وأخبار شبكة الوجهات، وآخر الإجراءات المتخذة في مجال الصحة والسلامة.

 

\

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news