العدد : ١٥٤٥٢ - الاثنين ١٣ يوليو ٢٠٢٠ م، الموافق ٢٢ ذو القعدة ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٤٥٢ - الاثنين ١٣ يوليو ٢٠٢٠ م، الموافق ٢٢ ذو القعدة ١٤٤١هـ

معنى الكلام

طفلـــــة الخليفــــــــة

tefla.kh@aaknews.net

مستمرون

رغم ما تتعرض له إيران من ضغوط ومصائب في جميع المجالات، فإنها مازالت تواصل طريقها المشبوه لزعزعة أمن الخليج واستقراره، وتبين أنها تركز حاليا في بناء خلايا لها في البحرين بعد أن ضعفت خلاياها في كل من العراق وسوريا.

وقد كشفت حادثة حرق صراف آلي بمنطقة جد حفص عن خلية إرهابية تضم 54 متهما تابعا للحرس الثوري الإيراني، وكانت تستعد لتنفيذ عمليات إرهابية داخل مملكة البحرين قبل إحباط مخططاتها. وكشفت التحريات أن قيادات الحرس الثوري الإيراني الإرهابي عملت على تشكيل خلايا عنقودية إرهابية تستهدف دول مجلس التعاون الخليجي ومنها البحرين، وذلك بعد ضعف قبضتها على المليشيات الإرهابية في العراق وسوريا ولبنان واليمن، فعمدوا إلى تجنيد أعضاء جدد في البحرين وتكوين خلايا جديدة بغرض تنفيذ عمليات إرهابية داخل المملكة، وتبين أن واقعة حرق الصراف الآلي تم التخطيط لها في إطار استهداف المنشآت العامة في المملكة والمواقع الحيوية ووسائل النقل العام. وقد بدأت قيادات الحرس الثوري الإيراني بعقد اجتماعات مع 15 إرهابيا هاربا خارج البحرين تم خلالها الاتفاق على إمدادهم بالتمويل المالي والدعم الفني واللوجستي لتنفيذ مخططاتهم الإرهابية واستهداف المنشآت الاقتصادية والأمنية وتمركزات قوات الأمن.

هذه كانت مخططاتهم المتواصلة من أجل تدمير البحرين لتنفيذ خطط إيران وأطماعها، لكن الحمد لله الذي حفظ البحرين، وان عين رجال الأمن الساهرة حماها الله تواصل العمل ليل نهار على حماية البحرين وأهلها.

إقرأ أيضا لـ"طفلـــــة الخليفــــــــة"

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news