العدد : ١٥٤٧٨ - السبت ٠٨ أغسطس ٢٠٢٠ م، الموافق ١٨ ذو الحجة ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٤٧٨ - السبت ٠٨ أغسطس ٢٠٢٠ م، الموافق ١٨ ذو الحجة ١٤٤١هـ

العقاري

6.1 مليون قدم مربعة من البورسلين بمواصفات تستخدم لأول مرة في البحرين «الكوهجي» تتعاقد مع «مرازي إيطاليا» لتصميم وتصنيع السيراميك لمشروع «أونيكس بحرين بي»

الأربعاء ٠١ يوليو ٢٠٢٠ - 02:00

تعاقدت شركة الكوهجي للتطوير العقاري، إحدى كبريات الشركات في التطوير العقاري في مملكة البحرين، مع مجموعة مرازي ايطاليا، الشركة الرائدة عالمياً في تصميم وتصنيع وتوريد السيراميك والبورسلين الحجري للأرضيات والجدران، وذلك لتوفير احتياجات مشروع أونيكس خليج البحرين من البورسلين. 

وكانت شركة الكوهجي للتطوير قد قامت بالتعاقد مع اثنين من مصممي الديكور الحائزين على جوائز تقديرية عالمية لتطوير التصاميم الداخلية لمشروع أونيكس بحرين بي. وقد قامت الشركتان بتطوير مجموعتين أساسيتين للتصاميم الداخلية واختيار ألوان خاصة لكل مجموعة لاستخدامها في شقق أونيكس بحرين بي. وهما ماديسون ونايتسبريدج، وقد تم اختيارهما بغرض إبراز الطابع المتميز لتصاميم الشقق من خلال تصميم مبهر للنوافذ التي تمتد من الأرضيات إلى الأسقف، لتساعد على تعزيز الإطلالات الرائعة، وتوفير مساحات واسعة عن طريق التخطيط الفعال للمساحات الداخلية. 

وسيتم استخدام أكثر من 6,1 مليون قدم مربعة من البورسلين، في مشروع أونيكس بحرين بي، وقد تم تعيين مجموعة مرازي إيطاليا كأحد الموردين الرئيسيين للتعاون مع فريق عمل شركة الكوهجي لتوريد مجموعة واسعة من أفخم وأجود أنواع البورسلين. 

وحول هذا التعاقد، يقول المهندس محمد عبدالغفار الكوهجي مدير عام شركة الكوهجي للتطوير العقاري: «دأبت شركة الكوهجي للتطوير العقاري على تحقيق الدمج المتجانس بين الطابع المعماري والتصميم الداخلي. ونعتمد في عملنا على فلسفة «البساطة تخلق الجمال»، وينعكس ذلك بوضوح في استخدام مواد عالية الجودة، وألوان عصرية، والاهتمام بأدق تفاصيل البناء. وقد أثبتت هذه الفلسفة نجاحها في إقامة مشاريع عقارية متميزة، وأبراج سكنية شاهقة ساهمت في تقديم مفهوم جديد للسكن في الأبراج السكنية في مملكة البحرين، وذلك من خلال الارتقاء بالتجربة المجتمعية، وإضافة المرافق المتميزة التي تعزز أسلوب الحياة المتكامل في الأبراج السكنية».

«لقد ساهمت شركة الكوهجي للتطوير العقاري بدور ريادي في إرساء معايير العيش في الأبراج السكنية الشاهقة، ومن خلال طرح مشروع أونيكس بحرين بي بموقعه الاسترايجي المتميز في أرقى العناوين في مملكة البحرين، فإننا بذلك نرسي معياراً جديداً لمفهوم العيش في الأبراج السكنية الفاخرة في مملكة البحرين. من هذا المنطلق حرصنا على التعاون مع شركة رائدة في تصميم وتصنيع وتوريد البورسلين الحجري للأرضيات وبلاط الجدران مثل مجموعة مرازي إيطاليا. ولا يهدف هذا التعاون إلى اختيار المجموعة الأفضل من المنتجات فحسب، بل أيضاً يضمن لفريق عمل مجموعة مرازي ايطاليا التعاون عن قرب مع فريقنا من المعماريين والمصممين الداخليين لتحقيق المعايير الجديدة المنشودة». 

وحول اختيار البورسلين وأسباب تميزها، يقول المهندس محمد عبدالغفار الكوهجي: «يعد البورلسين المختار من أرقى وأفضل أنواع البورسلين لدى مجموعة مرازي إيطاليا في جميع أنحاء العالم، وقد تم اختيار التصميم والتشطيب والشكل بعناية فائقة من قبل فريق التصميم الداخلي والمهندسين في شركة الكوهجي للتطوير العقاري، وذلك وفق معايير تم وضعها مسبقاً للمشروع لضمان تعزيز الجانب العملي والوظيفي وتحقيق التناغم مع الألوان المختارة. لقد اخترنا أفضل أنواع البورسلين بتشطيبات من الرخام التي تتراوح بين الألوان الباردة والألوان الدافئة مثل بورسلين الستتواريو، والكالكتا، وغري أرماني، والدولومايت، وتوفو، وترافنتاين الرمادي لتتناغم بشكل رائع مع ألوان الديكور الداخلي في المشروع». 

بالنسبة لماديسون، اخترنا تشكيلة من البورسلين بألوان عصرية مع خطوط رفيعة وطابع عصري يتناغم مع الألوان. بالنسبة للألوان الدافئة في مجموعة نايتسبريدج، اخترنا مجموعة من البورسلين بأشكال الرخام تتميز بألوانها الغامقة القوية والمتنوعة التي تتناغم مع تشكيلتنا من الألوان الدافئة المستخدمة في الديكور الداخلي.

من جانبه، قال المهندس وجدي الأحمدي المدير الإقليمي لمجموعة مرازي إيطاليا معلقاً: «نفتخر بالتعاون مع شركة الكوهجي للتطوير العقاري في مشروعها المتميز أونيكس بحرين بي والذي يقدم مفهوماً فريداً من نوعه في منطقة الخليج ومملكة البحرين سواء من حيث التصميم والجودة والتكنولوجيا المتطورة. وللمرة الأولى في مملكة البحرين، سوف نقوم بتوريد مجموعة “ Full Body Porcelain Tiles in Slab” المصنوعة في إيطاليا والتي تعتبر الأفضل في التصميم وتضفي تشطيبات رائعة بشكل الرخام والخشب والحجر وفق أحدث التكنولوجيات لعام 2019».

 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news