العدد : ١٥٤٥٢ - الاثنين ١٣ يوليو ٢٠٢٠ م، الموافق ٢٢ ذو القعدة ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٤٥٢ - الاثنين ١٣ يوليو ٢٠٢٠ م، الموافق ٢٢ ذو القعدة ١٤٤١هـ

أخبار البحرين

سمو رئيس الوزراء يستقبل السفير الأمريكي بمناسبة انتهاء فترة عمله

الثلاثاء ٣٠ يونيو ٢٠٢٠ - 16:35

أكد صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر أهمية علاقات الشراكة الاستراتيجية التاريخية التي تجمع بين مملكة البحرين والولايات المتحدة الأمريكية في تعزيز الاستقرار في المنطقة، وتحقيق المصالح المشتركة للبلدين والشعبين الصديقين.
جاء ذلك لدى استقبال صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بقصر سموه بالرفاع صباح اليوم، السيد جاستين سيبريل سفير الولايات المتحدة الأمريكية الصديقة بمناسبة انتهاء فترة عمله سفيرا لبلاده في المملكة.
وقد أشاد سموه بجهود واسهامات السفير سيبريل في دفع علاقات الصداقة والتعاون بين البلدين والشعبين الصديقين إلى مستويات متقدمة على مختلف الاصعدة، متمنياً سموه للسفير الامريكي كل التوفيق والنجاح فيما سيوكل إليه من مهام جديدة في بلده.
من جانبه، أعرب السيد جاستين سيبريل سفير الولايات المتحدة الأمريكية عن وافر الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء على دعم واهتمام سموه المتواصل بتعزيز العلاقات الامريكية البحرينية، مشيدا بما تبديه حكومة مملكة البحرين من حرص دائم على تقوية أواصر التعاون المشترك في مختلف المجالات، وما قدمته من دعم وتسهيلات طوال فترة عمله في مملكة البحرين والتي كان لها بالغ الأثر في تحقيق الأهداف المشتركة للارتقاء بهذه العلاقات وتنميتها.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news