العدد : ١٥٤٥٢ - الاثنين ١٣ يوليو ٢٠٢٠ م، الموافق ٢٢ ذو القعدة ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٤٥٢ - الاثنين ١٣ يوليو ٢٠٢٠ م، الموافق ٢٢ ذو القعدة ١٤٤١هـ

أخبار البحرين

وكيل الخارجية تستقبل القنصل السويسري لدى المملكة

الثلاثاء ٣٠ يونيو ٢٠٢٠ - 02:00

استقبلت د. الشيخة رنا بنت عيسى بن دعيج آل خليفة وكيل وزارة الخارجية، في الديوان العام للوزارة, أمس، السيد همبرت فنسنت بويمي القنصل الفخري للاتحاد السويسري لدى مملكة البحرين، وذلك لمنحه الإجازة القنصلية وإعادة تعيينه قنصلا فخريا.

وخلال اللقاء، رحبت وكيل وزارة الخارجية بالسيد همبرت فنسنت بويمي، مشيدة بالعلاقات الثنائية المتميزة التي تربط بين مملكة البحرين والاتحاد السويسري، مؤكدة حرص مملكة البحرين على الدفع بهذه العلاقات نحو آفاق أوسع على مختلف المستويات، بما يعود بالخير والنفع على البلدين والشعبين الصديقين.

كما أكدت د. الشيخة رنا بنت عيسى بن دعيج آل خليفة على اهتمام مملكة البحرين بالمضي قدما لتعزيز العلاقات التي تجمع البلدين الصديقين على الأصعدة كافة، مشيدة بالجهود الكبيرة التي بذلها السيد همبرت فنسنت بويمي خلال فترته السابقة لمد جسور التعاون بين مملكة البحرين والاتحاد السويسري، مثمنة دعمه المستمر للتعاون المشترك، وإتاحة العديد من فرص التباحث والتعاون حول مختلف القضايا الدولية.

من جانبه، أعرب السيد همبرت فنسنت بويمي عن اعتزاز الاتحاد السويسري بعمق علاقات الصداقة مع مملكة البحرين، مؤكدا أنه سيبذل قصارى جهده من أجل تعزيز هذه العلاقات على الأصعدة كافة خدمة للمصالح المشتركة، متمنيًا لمملكة البحرين دوام التقدم والازدهار.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news