العدد : ١٥٤٥٢ - الاثنين ١٣ يوليو ٢٠٢٠ م، الموافق ٢٢ ذو القعدة ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٤٥٢ - الاثنين ١٣ يوليو ٢٠٢٠ م، الموافق ٢٢ ذو القعدة ١٤٤١هـ

أخبار البحرين

وزير الخارجية يستقبل مبعوث الرئيس الأمريكي للملف الإيراني 

الثلاثاء ٣٠ يونيو ٢٠٢٠ - 02:00

استقبل الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني وزير الخارجية، أمس، برايان هوك مبعوث فخامة الرئيس الأمريكي للملف الإيراني مستشار وزير الخارجية، بمناسبة زيارته لمملكة البحرين ضمن جولة له في دول المنطقة. 

وجرى خلال اللقاء استعراض علاقات الصداقة التاريخية والشراكة الاستراتيجية بين مملكة البحرين والولايات المتحدة الأمريكية في مختلف المجالات وسبل تعزيزها وتطويرها بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين والشعبين الصديقين.

كما جرى خلال اللقاء بحث الجهود المتواصلة التي تقوم بها الولايات المتحدة الأمريكية للحفاظ على أمن المنطقة واستقرارها، ومواجهة التحديات السياسية والأمنية التي تشكل تهديدا مباشرا للمصالح العالمية في المنطقة، بالإضافة إلى القضايا ذات الاهتمام المشترك، بما في ذلك التدخلات الإيرانية في الشؤون الداخلية لدول المنطقة، والجهود التي تقوم بها الإدارة الأمريكية لتمديد حظر تصدير الأسلحة إلى إيران، ومعالجة تداعيات وآثار البرنامج النووي الإيراني.

حضر اللقاء الدكتور الشيخ عبدالله بن أحمد آل خليفة وكيل الوزارة للشؤون الدولية، وجستن سيبريل، سفير الولايات المتحدة الأمريكية لدى مملكة البحرين، والوفد المرافق للمبعوث الأمريكي.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news