العدد : ١٥٤٥٢ - الاثنين ١٣ يوليو ٢٠٢٠ م، الموافق ٢٢ ذو القعدة ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٤٥٢ - الاثنين ١٣ يوليو ٢٠٢٠ م، الموافق ٢٢ ذو القعدة ١٤٤١هـ

ألوان

بريتس التعليمية تتشارك مع شبكة «IvyPlus» لــتــقـــديـم بـرنـامـج صـيـفـي إلـكـتـرونـــي

الثلاثاء ٣٠ يونيو ٢٠٢٠ - 02:00

أعلنت بريتس التعليمية، المنصة التعليمية المصممة لقطاع التعليم الخاص العالمي بقيمة ترليون دولار، شراكتها مع شبكة «IvyPlus»، الشبكة متخصصة للخريجين من أكبر الجامعات العالمية، والتي تقوم بإعدادهم ليكونوا رواد المستقبل من خلال برنامجها لرواد الأعمال من الشباب، وهو برنامج صيفي يقدم إلكترونياً للطلاب الذين تتراوح أعمارهم من 13-18 عاما من البحرين والإمارات خلال الفترة من 12-26 يوليو 2020.     

يعتبر البرنامج الذي يقدم إلكترونيا هو الأول من نوعه في البحرين، ويتبع إجراء صارما في عملية الاختيار. من خلال البرنامج سيتعلم الطلاب كيفية التعرف على الفرص المبتكرة وتطوير خطط الأعمال فيما بينهم. ومن أبرز ملامح البرنامج قيام الطلاب بتقديم أفكارهم إلى مجموعة مختارة من رواد الأعمال والمستثمرين، حيث سيتم اختيار فريق واحد كفائز. 

يتمثل هدف البرنامج في تعليم الطلاب المهارات الريادية في مجال الأعمال، مثال ذلك، كيف يتحلون بروح المثابرة والعمل ضمن فريق، والتواصل والتمتع بروح القيادة والتفكير بشكل استراتيجي. كما ستتاح للطلاب الذين سيتم اختيارهم لهذا البرنامج الصيفي فرصة فريدة لحضور ندوات حول «كيفية الإعداد للالتحاق بأكبر 50 جامعة عالمية» خلال البرنامج.   

تعليقا على هذا الإعلان قال مدير التعليم في بريتس التعليمية مارك وايتفيلد: «نتطلع إلى أن نجعل من طلابنا متعلمين مبتكرين وروادا بارزين ومن أصحاب الإنجازات العالية المؤهلين للالتحاق بأفضل الجامعات، بغرض الحصول على أفضل الوظائف، ولكي يصبحوا رواد المستقبل. إن الشراكة مع «IvyPlus» تتناغم تماما مع هذا الطموح ونتطلع إلى أن يستفيد طلابنا من هذا البرنامج المبتكر».

وعلقت المؤسس والرئيس التنفيذي للشبكة، سواتي ساهني: «مما لا شك فيه أن كوفيد-19 يعتبر حدثا غير مسبوق في التاريخ، ولذلك من المهم لكل طالب أن يتعلم مهارات الريادة في الأعمال، فيما أصبحت الوظائف التقليدية غير منتظمة في ظل هذه الظروف. إن القدرة على دراسة المشاكل، والتفكير في حلول مبتكرة، وتنفيذ الأفكار بكفاءة، سوف يساعد الطلاب على تمييز أنفسهم عن الآخرين. إن هذا العالم الجديد الذي نخوضه الآن يتطلب منا المواكبة والاستجابة للمتغيرات، وأعتقد أن هذا البرنامج سيساعد الطلاب على خوض هذا العالم بنجاح».

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news