العدد : ١٥٤٥٢ - الاثنين ١٣ يوليو ٢٠٢٠ م، الموافق ٢٢ ذو القعدة ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٤٥٢ - الاثنين ١٣ يوليو ٢٠٢٠ م، الموافق ٢٢ ذو القعدة ١٤٤١هـ

ألوان

3 أعضاء «بالأخوة البحرينية» يعودون إلى الساحة بعمل اجتماعي جديد

الثلاثاء ٣٠ يونيو ٢٠٢٠ - 02:00

بعد غياب دام طويلا يعود 3 أعضاء من فرقة «الأخوة البحرينية» إلى الساحة مجددا بعمل اجتماعي جديد يتناول الآثار السلبية للإدمان بكل أشكاله.

وقال الملحن سلطان الشيراوي عضو الفرقة لـ«أخبار الخليج» إن العمل ذو طابع مختلف تماما عما قدمته الفرقة خلال مشوارها الفني، إذ يبتعد عن الأعمال الرومانسية ويقترب بشكل أكبر من المجتمع. وتصل مدة العمل إلى ساعة و45 دقيقة، ويشارك فيه كل من الشيراوي إلى جانب عضو فرقة الأخوة وهو من تلحين خالد الذوادي وعبدالله أحمد حسين.

ولفت الشيراوي إلى أن العمل الذي يحمل اسم «ذا مسج: الرسالة» يعالج الشباب من التدخين وإدمان والمخدرات والمراحل التي يمر بها المدمن وكيفية التعامل معه وعلاجه، وذلك في أسلوب توعوي، وبين أن المشروع بدأ العمل عليه قبل 6 سنوات وتوقف مدة عامين، لكن الأعضاء عادوا للاشتغال عليه مجددا.

وتوقع الشيراوي أن يكون جاهزا في عام 2021 ويعرض على 13 قناة تلفزيونية من مختلف دول العالم ويأتي بنسخة عربية مترجمة للإنجليزية. يجمع العمل ما بين التمثيل والأداء الموسيقي، إذ يتضمن مجموعة من الأغنيات التي يؤديها سلطان الشيراوي ويلحنها خالد الذوادي.

وأضاف: «يسعى العمل إلى تقديم النصح للأبوين بضرورة اهتمامهما بالأولاد من دون الانشغال عنهم في العمل أو الشؤون الخاصة، وتركهم أمام براثن الضياع والاندماج مع مجتمعات لا تتناسب معهم».

جدير بالذكر أن الفنان سلطان الشيراوي، هو مصمم إيقاع وعازف التانغو بفرقة الأخوة البحرينية التي غابت انتاجاتها الفنية عن الساحة سنوات مضت، بعد وفاة الفنان علي بحر، وأطلق العديد من الأغاني باللهجة المحلية.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news