العدد : ١٥٤٥٢ - الاثنين ١٣ يوليو ٢٠٢٠ م، الموافق ٢٢ ذو القعدة ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٤٥٢ - الاثنين ١٣ يوليو ٢٠٢٠ م، الموافق ٢٢ ذو القعدة ١٤٤١هـ

المال و الاقتصاد

بنك الإثمار يقدم عروضا خاصة لشراء فلل ديرة العيون

الثلاثاء ٣٠ يونيو ٢٠٢٠ - 02:00

أعلن بنك الإثمار، بنك التجزئة الإسلامي الذي يتخذ من البحرين مقرًّا له، عن تقديم عروض تمويلية حصرية لشراء فلل مشروع ديرة العيون في ديار المحرق. 

وصمم التمويل خصيصًا للمستفيدين من برنامج مزايا وهو برنامج تمويل السكن الاجتماعي لمملكة البحرين والذي يهدف إلى مساعدة المواطنين الذين تنطبق عليهم المعايير لشراء أول منزل لهم. 

وقال نائب الرئيس التنفيذي، المجموعة المصرفية في بنك الإثمار عبدالحكيم المطوع: «إن عملاء بنك الإثمار الراغبين في شراء فلل ديرة العيون سيحصلون على مزايا من الحلول التمويلية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية. ويتضمن التمويل المقدم خصيصًا لهذا المشروع خيار السداد على مدى 25 عامًا من دون دفعة مقدمة وبدون رسوم تقييم العقار، بالإضافة إلى أن العميل يمكنه الحصول على تمويل شخصي يسدد على 15 عاما، مع 6 أشهر فترة سماح اختيارية وتأمين تكافلي مجاني لحماية المنزل».

كما قال السيد المطوع: «كبنك تجزئة إسلامي رائد، يدرك بنك الإثمار الدور المهم الذي يجب أن يؤديه تجاه المجتمع. ويتميز هذا البرنامج بالسماح لمقدمي الطلب بشراء وحدات سكنية في الحال دون الحاجة إلى البقاء في قائمة انتظار الخدمات السكنية».

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news