العدد : ١٥٤٥٢ - الاثنين ١٣ يوليو ٢٠٢٠ م، الموافق ٢٢ ذو القعدة ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٤٥٢ - الاثنين ١٣ يوليو ٢٠٢٠ م، الموافق ٢٢ ذو القعدة ١٤٤١هـ

المال و الاقتصاد

«البركة الإسلامي» يفوز بجائزة أفضل موقع إلكتروني 2020 من أكــاديميــة الفنــون التفاعليــة العالمــية

الثلاثاء ٣٠ يونيو ٢٠٢٠ - 02:00

منحت أكاديمية الفنون التفاعلية والمرئية العالمية في نيويورك بنك البركة الإسلامي جائزة أفضل موقع إلكتروني 2020 وذلك في إطار برنامج جوائز التواصل The Communicator Awards. وجاء فوز البنك بهذه الجائزة الدولية بناء على تقييم مجموعة خبراء من مختلف التخصصات لتصميم ومحتوى موقع البنك الإلكتروني.

وجوائز التواصل هي عبارة عن برنامج للجوائز الدولية الرائدة الذي يسعى إلى استكشاف وتقدير الأفكار الرائدة والمبتكرة في مجالات التسويق والاتصالات. 

وفي هذه المناسبة، قالت فاطمة العلوي رئيس إدارة الخدمات المصرفية للأفراد في بنك البركة الإسلامي: «إن فوزنا بجائزة أفضل موقع إلكتروني ضمن برنامج جوائز التواصل المرموق من قبل أكاديمية عالمية هو دليل على التطور الكبير الذي شهدته الخدمات المصرفية الإلكترونية التي يقدمها البنك، حيث بات موقع البنك الإلكتروني يمثل منصة إلكترونية رائدة تقدم كل الخدمات للعملاء بسرعة وسهولة وآمنة في نفس الوقت، وبصورة تفاعلية مبتكرة».

وأضافت العلوي أن هذا الاعتراف الدولي هو انعكاس لإصرارنا المتجدد تجاه التميز في خدمة العملاء في العالم الرقمي. كما أن الخطط الطموحة للبركة في هذا المجال سوف يكون لها تأثير إيجابي في تحقيق أهداف المجموعة المتمركزة حول العملاء.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news