العدد : ١٥٤٥٢ - الاثنين ١٣ يوليو ٢٠٢٠ م، الموافق ٢٢ ذو القعدة ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٤٥٢ - الاثنين ١٣ يوليو ٢٠٢٠ م، الموافق ٢٢ ذو القعدة ١٤٤١هـ

أخبار البحرين

الملك ورئيس الوزراء وولي العهد يتلقون برقياتتهنئة من رئيسة مجلس النواب

الثلاثاء ٣٠ يونيو ٢٠٢٠ - 02:00

تلقى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المفدى برقية تهنئة من فوزية بنت عبدالله زينل رئيسة مجلس النواب، رفعت فيها إلى مقام جلالته السامي خالص التهاني والتبريكات بمناسبة اليوم الدولي للعمل البرلماني، مشيدةً بالإنجازات التي تحققت لمملكة البحرين في ظل قيادة جلالة الملك المفدى ودعم جلالته الكبير ورعايته الكريمة للسلطة التشريعية منذ انطلاق المسيرة الإصلاحية التنموية الشاملة والمستدامة، والتي شكلت نقلة نوعية في المسيرة الديمقراطية في مملكة البحرين، من خلال تبنيها المبادئ التي تعزز دولة القانون والمؤسسات التي بنيت على أسس دستورية عصرية وحضارية.

 وأكدت رئيسة مجلس النواب في البرقية أن التعديلات الدستورية المنبثقة عن ميثاق العمل الوطني دشنت عهدًا جديدًا من الإصلاح السياسي والديمقراطي في إطار الملكية الدستورية العصرية، وسيادة القانون على أسس من العدالة والشفافية، داعيةً المولى عز وجل أن ينعم على جلالة الملك المفدى بموفور الصحة والسعادة ولمملكة البحرين مزيدًا من التقدم والازدهار.

 وقد بعث حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، عاهل البلاد المفدى، برقية شكر جوابية، إلى فوزية بنت عبدالله زينل رئيس مجلس النواب، ردا على برقيتها المهنئة بمناسبة اليوم الدولي للعمل البرلماني.

 وأشاد جلالة الملك في برقيته بنجاح مملكة البحرين في تحقيق إنجازات نوعية متميزة في المجال البرلماني، في إطار قيام السلطة التشريعية بواجباتها الدستورية وممارسة دورها البناء من أجل خدمة الوطن.

 كما أعرب جلالته عن تقديره لأداء مجلس النواب، والذي يسهم، بالتعاون مع الحكومة، في دعم المسيرة التنموية الرائدة، منوها إلى أن مملكة البحرين ماضية في تعزيز نهجها الحضاري القائم على الوسطية والاعتدال والانفتاح واحترام كل الأديان والثقافات.

كما تلقى صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء برقية تهنئة من فوزية بنت عبدالله زينل رئيسة مجلس النواب بمناسبة اليوم الدولي للعمل البرلماني. 

 وأعربت في البرقية عن خالص تهانيها وتبريكاتها لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بهذه المناسبة، مؤكدة أن ما تحقق من إنجازات للبحرين في ظل المسيرة الإصلاحية التنموية الشاملة والمستدامة لحضرة عاهل البلاد المفدى، وما تبذله الحكومة الموقرة من دعم مستمر للسلطة التشريعية خير دليل على حرص سموه بأن تكون مملكة البحرين نموذجا ناجحا من نماذج الدول المتقدمة من خلال ما نشهده من سلسلة المشاريع التطويرية المهمة التي تم إنجازها على مختلف الأصعدة والتي تحمل بصمات رؤية سموه المستقبلية لخدمة مملكتنا الغالية.

 وأكدت رئيسة النواب على حرص المجلس على مواصلة التعاون القائم والمعهود بين السلطتين التشريعية والتنفيذية تحقيقا لكل ما فيه الخير والنماء والتقدم للوطن والمواطن، داعية المولى عز وجل أن ينعم على صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء الموقر بالصحة والسعادة وعلى مملكة البحرين بمزيد من التقدم والازدهار.

 وبعث صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر برقية شكر جوابية إلى فوزية بنت عبدالله زينل رئيسة مجلس النواب، وذلك ردًا على برقيتها المهنئة لسموه بمناسبة الاحتفال باليوم الدولي للعمل البرلماني، معربًا سموه عن خالص شكره واعتزازه لرئيسة وأعضاء مجلس النواب على مشاعرهم الوطنية النبيلة متمنيا سموه لهم التوفيق والسداد فيما يبذلونه من جهود مخلصة لنهضة وتقدم مملكة البحرين. 

 وأشاد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء في برقيته بالنجاحات الطيبة التي يوالي تحقيقها مجلس النواب، مؤكدا سموه مواصلة دعمه للتعاون الوثيق القائم والمعهود بين السلطتين التنفيذية والتشريعية ومساندة سموه الدائمة للمجلس النيابي تحقيقًا لرسالته النبيلة ولكل ما فيه الارتقاء بالوطن والمواطن.

وتلقى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء برقية تهنئة من فوزية بنت عبدالله زينل رئيسة مجلس النواب بمناسبة اليوم الدولي للعمل البرلماني.

 ورفعت رئيسة مجلس النواب خالص التهاني والتبريكات إلى صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء بهذه المناسبة، منوهةً بأن ما تحقق من إنجازات لمملكة البحرين في ظل المسيرة التنموية الشاملة لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، وما تبذله الحكومة من دعم مستمر للسلطة التشريعية لهو خير دليل على حرص سموه بأن تكون البحرين نموذجًا ناجحًا من نماذج الدول المتقدمة من خلال ما تشهده البحرين من سلسة من المشاريع التطويرية المهمة التي تحمل بصمات رؤية الحكومة المستقبلية لخدمة البحرين.

 وأكدت حرص مجلس النواب مواصلة التعاون القائم والمعهود بين السلطتين التشريعية والتنفيذية تحقيقًا لكل ما فيه الخير والنماء والتقدم للوطن والمواطن، داعية المولى عز وجل أن ينعم على سموه بموفور الصحة والعافية والسعادة ولمملكتنا مزيدًا من التقدم والازدهار.

 وقد بعث صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء برقية شكر جوابية إلى فوزية بنت عبدالله زينل رئيس مجلس النواب ردًا على برقيتها المهنئة بمناسبة اليوم الدولي للعمل البرلماني.

 وأعرب سموه عن شكره وتقديره لرئيسة وأعضاء مجلس النواب على ما يبدونه من تعاون مثمر مع السلطة التنفيذية والذي انعكس جليًا على سير العملية التنموية في مملكة البحرين عبر استمرار تنفيذ كل المبادرات والخطط والمشاريع بما يرفد كل القطاعات ويسهم في تحقيق المزيد من المنجزات الوطنية. 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news