العدد : ١٥٤٧٥ - الأربعاء ٠٥ أغسطس ٢٠٢٠ م، الموافق ١٥ ذو الحجة ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٤٧٥ - الأربعاء ٠٥ أغسطس ٢٠٢٠ م، الموافق ١٥ ذو الحجة ١٤٤١هـ

المجتمع

«فيلامار» تغير اسمها إلى «هاربر هايتس» بما تعكس التطور والتقدم المستمر للمشروع الأيقوني

الاثنين ٢٩ يونيو ٢٠٢٠ - 14:34

 

 


 

  • تعزيزات لجعل المشروع أكبر وأفخم مقصدا ترفيهيا متعدد الاستخدامات في البحرين
  • الشقق متاحة الآن للمشاهدة
  • تم بيع 90% من الشقق  في البرج "B" حتى الآن
  • عدد محدود من العقارات المتوفرة للشراء من خلال برنامج السداد المتميز على 5 سنوات المقدم من شركة جي إف إتش العقارية

أعلنت اليوم شركة جي إف إتش العقارية، التي تمثل النشاط العقاري لمجموعة جي إف إتش المالية، عن إعادة تسمية مشروعها "فيلامار" ليصبح باسم "هاربر هايتس"، بما يعكس التطوير والتقدم المستمر للمشروع الأيقوني. يأتي تغيير اسم المشروع في ظل التطوير المتواصل والتقدم الكبير للمشروع الأيقوني الذي استعرضت مؤخراً اللجنة الوزارية للمشاريع التنموية والبنية التحتية، برئاسة معالي الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة، نائب رئيس مجلس الوزراء، خطة استكمال جي إف إتش للمشروع والتزامها بها أمام اللجنة، وما نتج عن ذلك من تسليم الوحدات إلى الملاك.

لقد تم اختيار اسم "هاربر هايتس" لكي يعكس الموقع المتميز الذي يتمتع به المشروع في المرفأ وتماشيا مع التعزيزات الكبيرة التي يتم إجراؤها على المشروع لإبراز قيمته الحقيقية ومكانته في السوق. من خلال التحديثات التي أجريت على المشروع، يتأهب "هاربر هايتس" ليكون أفخم مجمع سكني متطور وفاخر ومتعدد الاستخدامات في مملكة البحرين، يجمع بين أنشطة التجزئة والضيافة والترفيه حيث يمتد على مساحة تزيد على 35,900 متر مربع ويضم منطقة مشيدة بمساحة تزيد على 250 ألف متر مربع.  

تعليقا على ذلك، قال الشيخ حمد بن محمد آل خليفة، الرئيس التنفيذي لشركة جي إف إتش العقارية: "نشعر ببالغ السعادة بالإعلان عن إنجاز كبير آخر لهذا المشروع الأيقوني، والإعلان عن الاسم الجديد للمشروع "هاربر هايتس"، الذي يعكس طبيعة المشروع وكونه جهة عالمية المستوى لأسلوب الحياة العصرية. "   

صمم المشروع وفقا لمعايير دقيقة، ونواصل جهودنا لإجراء مزيد من التعزيزات للمشروع لكي يصبح أفخم مجمع في مملكة البحرين للأغراض السكنية، التجارية والضيافة. ومع تسليم أكثر من 150 وحدة سكنية في البرج “B” المستكمل، فإننا نواصل تأكيد التزامنا بتوفير القيمة للمشترين، ومستثمرينا وشركائنا. أود أن أنتهز هذه الفرصة لكي أتقدم بالشكر إلى حكومة مملكة البحرين، وبشكل خاص إلى معالي الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة، نائب رئيس مجلس الوزراء، على المتابعة المتواصلة والدعم المقدر لهذا المشروع من قبل اللجنة الوزارية للمشاريع التنموية والبنية التحتية التي يرأسها معاليه، وجهودها في المساعدة على إحياء المساعدة على إحياء أحد المراكز الرئيسية بالمملكة لأغراض الأعمال، الترفيه والسياحة."

تتوافر الآن الشقق السكنية المتطورة والمستكملة على أعلى المستويات للمشاهدة، مع توافر عدد محدود من الوحدات للشراء من خلال برنامج جي إف إتش المتميز والفريد للسداد على 5 سنوات.

aak_news