العدد : ١٥٤٨١ - الثلاثاء ١١ أغسطس ٢٠٢٠ م، الموافق ٢١ ذو الحجة ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٤٨١ - الثلاثاء ١١ أغسطس ٢٠٢٠ م، الموافق ٢١ ذو الحجة ١٤٤١هـ

المجتمع

«الفئة E» من «مرسيدس-AMG».. ديناميكية هوائية

الاثنين ٢٩ يونيو ٢٠٢٠ - 02:00

منذ طرح سيارة هامر الأسطورية في عام 1986، أصبحت الفئة E بمحركها المتفوق إحدى الفئات الرئيسية التي تشكل جوهر العلامة التجارية مرسيدس-AMG.

وفي الجيل الأخير، اجتمع الأداء الديناميكي للسيارة الرياضية من أفالترباخ مع أعلى مستويات الراحة وشهدت السيارة تحديثات عديدة على مستوى التصميم. أصبحت فتحة هواء التبريد المركزي في الجزء الأمامي المعاد تصميمه بالكامل الآن أكبر بكثير، وأضيف أيضًا الشبك الأمامي المخصص لطرازات AMG الذي يتضمن 12 فتحة عمودية وزاد حجم نجمة مرسيدس في المنتصف.

وإلى جانب المصابيح الأمامية المسطحة، يأتي الطراز بأقواس العجلات التي تتسع تدريجيًا نحو الخارج، والفتحات التي تزين غطاء المحرك، ما يضفي مظهرًا جديدًا كليًّا وأكثر ديناميكية على الطراز.

كما يأتي المصد الأمامي بتصميم جديد على شكل جناح طائرة ويتضمن 3 فتحات تهوية كبيرة ومشتت هواء أمامي، ويعطي انطباعًا بالحجم الكبير للسيارة بينما يعمل أيضًا على تقليل الرفع عند المحور الأمامي بشكل كبير.

وحظيت المقصورة أيضًا بتحسينات كثيرة، تأكيدًا على انتمائها لعائلة AMG، حيث تأتي مجهزة بركن القيادة بشاشة عريضة، وعجلة القيادة الجديدة AMG Performance ونظام المعلومات والترفيه مع الوظائف وشاشات العرض المخصصة لطرازات AMG.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news