العدد : ١٥٨٩٢ - الأحد ٢٦ سبتمبر ٢٠٢١ م، الموافق ١٩ صفر ١٤٤٣هـ

العدد : ١٥٨٩٢ - الأحد ٢٦ سبتمبر ٢٠٢١ م، الموافق ١٩ صفر ١٤٤٣هـ

المال و الاقتصاد

سوليدرتي تطلق خدمة ChatBot من خلال الواتساب

السبت ٢٧ يونيو ٢٠٢٠ - 20:47

تماشيًا مع مساعيها المستمرة للارتقاء بتجربة عملائها وتوفير خدمات رقمية مبتكرة، أعلنت سوليدرتي البحرين، إحدى كبريات شركات التأمين في مملكة البحرين والشركة التابعة لمجموعة سوليدرتي القابضة، إطلاق خدمة شات بوت (الدردشة الآلية المعتمدة على الذكاء الاصطناعي AI) على رقم الواتساب الخاص بالشركة، وذلك لطرح خدمة تفاعلية متبادلة للعملاء لتسهيل وتسريع إجراء معاملاتهم. 

وتؤكد هذه الخطوة على استراتيجية الشركة المتمحورة حول التحول الرقمي والتزامها المستمر لتقديم الدعم لعملائها من خلال طرح سلسلة من المبادرات والحلول الرقمية. كما تواصل الشركة سعيها في ريادة المبادرات الرقمية في قطاع التأمين والتي يتم تطويرها وبناؤها بالكامل من قبل جيل الشباب البحريني في قسم تقنية المعلومات.

إن خدمة شات بوت متاحة لعملاء سوليدرتي البحرين، وذلك لتقديم خدمات رقمية سريعة وآلية مثل إصدار تأمين جديد، وتجديد وثيقة التأمين، وتسجيل المطالبات، والحصول على وثائق البوليصة، وإجراء مكالمة تأمين عبر الفيديو، والحصول على أوقات عمل الفروع وتحديد أقرب فرع عن طريق مشاركة الموقع الحالي للعميل.

وبهذه المناسبة صرح جواد محمد، الرئيس التنفيذي لشركة سوليدرتي البحرين: «يسعدنا أن ندشن خدمة شات بوت، الدردشة الآلية الخاصة بنا على خدمة الواتساب، حيث إننا نؤمن بأن هذه الخدمة المتطورة ستعزز من قنواتنا الرقمية للتواصل مع عملائنا، مما يثبت ريادة شركة سوليدرتي البحرين في الابتكار في خدمات التأمين». كما أضاف: «إن ذلك يمنحنا فخرًا كبيرًا بالالتزام بوعودنا وتسخير التقنيات الحديثة في رحلتنا للتحول الرقمي، وذلك لتوفير أفضل الخدمات والحلول الرقمية لعملائنا بكل راحة وهم في منازلهم».

ويمكن لعملاء سوليدرتي البحرين الاستفادة من خدمة شات بوت المبسطة والآمنة، كما أن هذه الخدمة متوافرة على مدار الساعة وذلك من خلال التواصل على رقم الواتساب: 0000 1713.

 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news