العدد : ١٥٥٢١ - الأحد ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٠ م، الموافق ٠٣ صفر ١٤٤٢هـ

العدد : ١٥٥٢١ - الأحد ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٠ م، الموافق ٠٣ صفر ١٤٤٢هـ

معنى الكلام

طفلـــــة الخليفــــــــة

tefla.kh@aaknews.net

جديدة

أكد الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة وزير المالية والاقتصاد الوطني مواصلة التنسيق والتعاون المشترك بين السلطتين التنفيذية والتشريعية من أجل تحقيق التطلعات المنشودة للحد من آثار وتداعيات فيروس كورونا على الاقتصاد تحقيقا للتنمية المستدامة بما يصب في صالح الوطن والمواطن. وقال: إنه في ظل الظروف الراهنة سيتم توجيه المبادرات لإسناد القطاعات الاقتصادية الأكثر تضررا من الجائحة تعزيزا للاستقرار الاقتصادي واستمرارا لمساعي الاستدامة المالية بما يسهم في دفع عجلة التنمية الاقتصادية.

إن هذا التوجه الذي تحدث عنه سعادة الوزير هو نفس التوجه الذي دعا إليه عدد من الشخصيات الاقتصادية من أجل الحفاظ على الاستدامة المالية والمؤسسات الاقتصادية المختلفة في الدولة وهو يعني أن الحكومة تتوجه التوجه الصحيح، لكن يبقى السؤال عن الوضع إذا ما استمر الحال، فهل ستتمكن الحكومة من ضخ الأموال أو مواصلة الدعم لتبقى الأوضاع الاقتصادية مستقرة، وإلى متى؟

إن مستقبل الاقتصاد وكيفية مواجهة آثار أزمة كورونا على اقتصادنا واقتصاد غيرنا من الدول بحاجة إلى دراسة تضع البدائل والحلول وتتشارك مع دول الجوار في البحث عن مخرج يمكننا من السير بأمان رغم الجائحة.

إقرأ أيضا لـ"طفلـــــة الخليفــــــــة"

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news