العدد : ١٥٨٩٢ - الأحد ٢٦ سبتمبر ٢٠٢١ م، الموافق ١٩ صفر ١٤٤٣هـ

العدد : ١٥٨٩٢ - الأحد ٢٦ سبتمبر ٢٠٢١ م، الموافق ١٩ صفر ١٤٤٣هـ

المال و الاقتصاد

«بنـــــك الخليــــج الــدولـــي» يحصـــد 3 جـــوائــز عــالميـة

الاثنين ٢٢ يونيو ٢٠٢٠ - 02:00

أحرز بنك الخليج الدولي ثلاث جوائز عالمية تقديرًا لما يتمتع به من قيادة وابتكار في إدارة التجارة والنقد؛ حيث نال البنك لقب «رائد المعاملات التجارية في البحرين» لعام 2020م من جوائز «رواد المعاملات التجارية» الممنوحة من قبل مجلة جلوبال تريد ريفيو. وتؤكد هذه الجوائز على مكانة بنك الخليج الدولي باعتباره البنك الأكثر ابتكارًا في مملكة البحرين بمجال منتجات تمويل التجارة وخدماتها المقدمة للعملاء في دول مجلس التعاون الخليجي ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

إضافة إلى ذلك حصد البنك جائزتين من جوائز المبتكرين لعام 2020م الممنوحة من مجلة جلوبال فاينانس اعترافًا بقدراته وإمكانياته في تمويل سلسة التوريد. فقد فاز البنك، تحت فئة تمويل التجارة، بجائزة «أفضل ممول إلكتروني لتمويل سلسلة التوريد»، بما يؤكد ريادة البنك بسوق مجال تمويل سلسلة التوريد، وترسيخ مكانته بين مجموعة من أكبر البنوك العالمية والإقليمية في مجال تمويل التجارة. أما الجائزة الثانية فكانت ضمن فئة التمويل الإسلامي؛ حيث تم تكريم بنك الخليج الدولي لابتكاراته في مجال «رقمنة مدفوعات المعتمرين» لمؤسسة كبيرة في القطاع العام في المملكة العربية السعودية.

وبهذه المناسبة قال عبدالعزيز بن عبدالرحمن الحليسي الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك الخليج الدولي: يسعدني بكل فخر أن أعلن عن إحرازنا ثلاث جوائز مرموقة من مجلة «جلوبال تريد ريفيو» ومجلة «جلوبال فاينانس» تقديرًا لقيادة وابتكار البنك في مجال إدارة التجارة والنقد؛ حيث تعكس هذه الجوائز اعتراف القطاع المصرفي المستمر بقدرات التمويل التجاري التي يتمتع بها البنك، فضلاً عن الطبيعة المبتكرة لمنتجاتنا وخدماتنا وحلولنا، مؤكدًا: «نواصل تبني الابتكار والتقنية لتعزيز قدراتنا وكفاءتنا، وتقديم خدماتنا المتميزة للأسواق، وتحسين تجربة العملاء. ونتطلع إلى الاستفادة من الزخم الذي حققناه وتعزيز مكانة بنك الخليج الدولي ليصبح بنكا رائدًا في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي».

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news