العدد : ١٥٤٧٨ - السبت ٠٨ أغسطس ٢٠٢٠ م، الموافق ١٨ ذو الحجة ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٤٧٨ - السبت ٠٨ أغسطس ٢٠٢٠ م، الموافق ١٨ ذو الحجة ١٤٤١هـ

بريد القراء

إجلالا لأمير المجد رئيس الوزراء
العالم يجمع على أن البحرين ضمير الإنسانية

أسامة الشاعر

السبت ٢٠ يونيو ٢٠٢٠ - 10:20

فرحتنا لا توصف بإقرار فريق العمل التحضيري للمجلس التنفيذي لمنظمة الأمم المتحدة للتربية والعلوم والثقافة (اليونسكو) مبادرة صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء الخاصة باليوم الدولي للضمير، باعتباره وسيلة لتعبئة جهود المجتمع الدولي بانتظام لتعزيز السلام والاندماج والتضامن والتفاهم من أجل بناء عالم مستدام، وذلك في مبادرة دولية غير مسبوقة تبناها سموه، حفظه الله.

إن سيدي صاحب السمو الملكي سمو أمير المجد هو رمز الإنسانية ونموذج للبذل والعطاء والتفاني وليس بجديد على سموه أن يطرح المبادرات الإنسانية والتي كان آخرها مبادرته الإنسانية لإعلاء الضمير الإنساني وقيم الإنسانية والتي تبنتها الأمم المتحدة وخصصت يوما عالميا للضمير الإنساني.

وما قدمه سيدي سمو رئيس الوزراء هو إنجاز تاريخي سيخلده الزمن بحروف من ذهب تؤكد على أن البحرين وقيادتها الرشيدة هم أصحاب المبادئ والقيم الإنسانية وأن البحرين هي رمز العطاء والتسامح والإنسانية وستظل كذلك حتى آخر الزمان.

وفى يوم الضمير الإنساني يجب على كل دول العالم أن تتعامل بالإنسانية والسماحة والتسامح والحب وأن تنبذ الخلافات والتناحر والقطيعة تفعيلا لمبادئ هذا اليوم الذي يجب أن تكون الكلمة الأولى والأخيرة للضمير الإنساني بعيدا عن أي اعتبارات أخرى.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news